وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفدنا البارالمبي يستعد لحفل الافتتاح في لندن

نشر بتاريخ: 29/08/2012 ( آخر تحديث: 29/08/2012 الساعة: 23:13 )
لندن – معا - الدائرة الاعلامية - يستعد وفدنا المشارك في دورة الالعاب البارالمبيه للمشاركة في حفل الافتتاح الذي سيبدا في تمام الساعه التاسعه بتوقيت لندن الحاديه عشر بتوقيت فلسطين .

وقد اكمل الوفد كافة الاستعدادات للمشاركة في هذا الحفل الذي يعتبر من اهم برامج الدورة حيث تشارك جميع الدول في طابور العرض للوفود المشاركه في مقدمتهم علم بلادهم علما ان االلاعب خميس زقوت هو من سيرفع العلم وتتعتبر هذه المشاركة الاولى للاعب خميس زقوت في دورة بارالمبيه .

و عبر اللاعب عن سعادته الكبيره حول اختياه للقيام بهذا العمل كيف لا وكل العالم ينتظر هذه الدورة التي تقام كل اربع سنوات وتمنى اللاعب ان يحقق حلمه في الوقوف على منصة التتويج علما انه قد حقق انجازات في العديد من البطولات العربيه والاقليميه و العالمية وتجدر الاشارة الى ان وفدنا يتكون من خمس اشخاص السيد اكرم عكة رئيس الوفد وئائر دراغمه المدير الفني والمدرب محمد دهمان واللاعبيان خميس زقوت ومحمد فنونه .

في هذا السياق وجه عكة رئيس الوفد تحياته الى لكل ابناء شعبنا الفلسطيني في كل بلاد العالم ووعدهم بتحقيق الانجازات المشرفة التي تليق بمكانة فلسطين بين دول العالم .
|187160|