وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية القرارة تصدر العدد الأول من مجلتها

نشر بتاريخ: 30/08/2012 ( آخر تحديث: 30/08/2012 الساعة: 13:38 )
غزة-معا- أصدرت العلاقات العامة والإعلام في بلدية القرارة شمال محافظة خان يونس، العدد الأول من مجلة البلدية بعنوان(ثلاثة أعوام من التنمية والتطوير)، حيث يرصد العدد الانجازات التي حققتها البلدية خلال ثلاثة أعوام ماضيه مايو(2009-2012)، وذلك منذ تولي المجلس البلدي الحالي إدارة البلدية.

وتناول العدد مواضيع تتعلق بالعمل البلدي وفق أبعاده المتعددة ونشاطات البلدية والجولات الميدانية لكل من رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي، إضافة إلى الاتفاقيات التي تعقدها البلدية مع الجهات الخارجية بهدف الارتقاء بالبلدية، بالإضافة إلى المشاريع التنموية التي يتم تنفيذها في مختلف المحافظات.

وتطرقت المجلة التي جاءت في 36 صفحة إلى الوضع الحقيقي للبلدية والمشاريع التي نفذتها والجاري تنفيذها والمنوي تنفيذها خلال الفترة القادمة وهي مدعمه بالأرقام والبيانات، وذلك بهدف تعزيز التعاون والاتصال والتواصل بين المواطن والبلدية.

وتضمن العدد الحديث عن المشاريع التنموية الممولة من الدول الأجنبية والعربية والإسلامية، وكذلك تسليط الضوء على شركاء النجاح ودورهم الحيوي والمتميز في تفعيل عمل البلدية، ونجاحها أيضاً في تجاوز كل المصاعب وتحقيق الانجازات.

وتحدث الإصدار الجديد عن المشاريع التي نفذتها البلدية خلال ثلاثة أعوام ماضية، وكذلك أعمال الإنارة وصيانة شبكات الكهرباء، وفتح الشوارع وتوسعتها، وأعمال حفر الآبار، وصيانة شبكات المياه، وأعمال النظافة، وكل ما يتعلق بالعمل الخدماتي، حيث بلغ إجمالي تلك المشاريع (1.045.502) دولار أمريكي.

وتعتبر البلدية هذا الإصدار وسيلة إعلامية هامه تعمل وفق إستراتيجية تهدف إلى إتاحة المجال لتقديم الرسالة الإعلامية إلى جانب تعزيز وتفعيل الهدف التعريفي بالبلدية وانجازاتها وواقعها حتى يكون المواطن والمسؤول على مسافة واحده من الاطلاع التام بما يدور في البلدية.