وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزارة البيئة تنظم محاضرة حول الفائدة من كفاءة استخدام التيار الكهربائي

نشر بتاريخ: 30/08/2012 ( آخر تحديث: 30/08/2012 الساعة: 16:40 )
رام الله - معا - نظمت الادارة العامة للسياسات والتخطيط بالتنسيق والتعاون مع الادارة العامة للتوعية والتعليم البيئي لقاءً ومحاضرةً حول الفائدة الاقتصادية والبيئية من كفاءة استخدام التيار الكهربائي.

وفي بداية اللقاء تحدث الوزير د.يوسف أبو صفية وزير شؤون البيئة عن أهمية هذه المبادرات التي من شأنها توجيه سلوك الموظفين والحد من استهلاك غير المبرر للطاقة والانبعاثات المترتبة عن تلك الطاقة.

ثم تحدث م. عماد البابا القائم بأعمال الادارة العامة للتوعية والتعليم البيئي حيث استعرض اهمية التنسيق والتعاون بين الادارات العامة من اجل تنفيذ رسالة الوزارة بشكل خاص وتعميم التجارب الايجابية على مؤسسات السلطة الوطنية بشكل عام.

ثم قام أ. سامر دويكات مدير دائرة الاقتصاد البيئي في الوزارة بتقديم عرضاً حول الفائدة الاقتصادية والبيئية من كفاءة استخدام التيار الكهربائي، وأشار الى دراسات عالمية ومعادلات رياضية تبين مدى أهمية الاستخدام الامثل والفاعل للطاقة وخاصة في المؤسسات الحكومية كوزارة شؤون البيئة صاحبة وراعية شؤون البيئة في محافظات الوطن.

حيث شارك في هذا اللقاء المدراء العامون ونوابهم والمستشارون وموظفي الوزارة.

وفي نهاية اللقاء اتفق الجميع على ان يتم ارسال التوصيات مكتوبه للإدارة العامة للتوعية والتعليم البيئي لأخذها في عين الاعتبار لتطوير وتحديث المداخلة والمحاضرة في المستقبل.