وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تشكيلة انجلترا لاول مباراتين في تصفيات كأس العالم 2014

نشر بتاريخ: 30/08/2012 ( آخر تحديث: 30/08/2012 الساعة: 16:25 )
القدس- معا- رويترز- انضم جون تيري الذي ينتظر جلسة استماع في الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بعد اتهامه باهانة انطون فرديناند عنصريا الى تشكيلة منتخب انجلترا في أول مباراتين له بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 ضد مولدوفا واوكرانيا الشهر القادم.

وعاد قائد انجلترا السابق - الذي أدين في يوليو تموز باهانة قلب دفاع كوينز بارك رينجرز عنصريا في محاكمة جنائية - الى المنتخب الانجليزي عقب غيابه عن الفوز الودي 2-1 على ايطاليا هذا الشهر.

ورغم ابتعاده عن اللعب مع ليفربول انضم المهاجم اندي كارول أيضا الى التشكيلة المؤلفة من 24 لاعبا التي اختارها المدرب روي هودجسون بجانب المهاجمين الاخرين جيرمين ديفو ودانييل ستوريدج وداني ويلبيك.

وستلتقي انجلترا مع مولدوفا في كيشيناو في السابع من سبتمبر أيلول قبل ان تستضيف اوكرانيا باستاد ويمبلي بعد اربعة أيام.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

حراس المرمى: جاك بوتلاند (برمنجهام سيتي) جو هارت (مانشستر سيتي) جون رودي (نوريتش سيتي).

مدافعون: ليتون بينز (ايفرتون) رايان برتراند (تشيلسي) جاري كاهيل (تشيلسي) اشلي كول (تشيلسي) فيل جاجيلكا (ايفرتون) جلين جونسون (ليفربول) جوليون ليسكوت (مانشستر سيتي) جون تيري (تشيلسي) كايل ووكر (توتنهام هوتسبير).

لاعبو وسط: مايكل كاريك (مانشستر يونايتد) توم كليفرلي (مانشستر يونايتد) اليكس اوكسليد شامبرلين (ارسنال) ستيفن جيرارد (ليفربول) آدم جونسون (سندرلاند) فرانك لامبارد (تشيلسي) جيمس ميلنر (مانشستر سيتي) ثيو والكوت (ارسنال).

مهاجمون: اندي كارول (ليفربول) جيرمين ديفو (توتنهام هوتسبير) دانييل ستوريدج (تشيلسي) داني ويلبيك (مانشستر يونايتد).