وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الاسير ينتزع قرارا ببراءة فتى فلسطيني بعد اتهامه باغتصاب مستوطنة

نشر بتاريخ: 30/08/2012 ( آخر تحديث: 01/09/2012 الساعة: 09:06 )
نادي الاسير ينتزع قرارا ببراءة فتى فلسطيني بعد اتهامه باغتصاب مستوطنة
رام الله - معا - أكد رئيس نادي الأسير قدورة فارس بأن محامي النادي ايليا ثيودوري تمكن من انتزاع قرار بالإفراج الفوري عن الأسير الفتى علي محمود شحدة عودة البالغ من العمر 16 عاما من بلدة السموع، وتبرئته التامة من كافة التهم الموجهة إليه وهي محاولة اغتصاب مستوطنة إسرائيلية بالقرب من أرضهم المصادرة ضمن مستوطنة "شمعة".

وكان جنود الاحتلال قد اعتقلوا الفتى علي وتعرض للضرب المبرح واخضع للتحقيق في مركز تحقيق "المسكوبية" لأكثر من شهر بشكل متواصل.

وأوضح فارس أن ما يقوم به المستوطنون من عربدة واعتداءات على أبناء شعبنا الأعزل هو إجرام، خاصة أنه يتم بمساعدة من جيش الاحتلال الإسرائيلي الذي يقدم كافة التسهيلات لهم لتنفيذ تلك الهجمات وإلصاق التهم بحق أبناء شعبنا، لافتاً إلى ان اعتداءات المستوطنين هي جزء من مخطط إسرائيلي شامل، ويتم التقاسم مع جهات عدة من بينها جيش الاحتلال وأجهزة مخابراته والمستوطنين وجمعياتهم ومؤسساتهم العنصرية المتطرفة.

واعتبر فارس أن قضية الفتى علي محمود شحدة شاهد حي على إجرام المستوطنين وتلفيق التهم الكاذبة بحق فتى لم يتجاوز عمره 16 عاما، ذنبه الوحيد انه كان يرعى بأغنامه في أرضه المصادرة من قبل المستوطنين ليتعرض إلى مؤامرة داعيا المؤسسات الدولية والأمم المتحدة لتوفير الحماية الدولية للفلسطينيين في ظل تصاعد هجمات المستوطنين المدججين بالسلاح وبحماية قوات الاحتلال ضد الشعب الأعزل.