وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عبيد :اعتبر نفسي في تحد جديد واثق بالنجاح وقدرتنا على اللعب مع الكبار

نشر بتاريخ: 30/08/2012 ( آخر تحديث: 30/08/2012 الساعة: 19:40 )
غزة - معا - كامل غريب - اكد خضر عبيد المدير الفني لفريق الكرة في نادي اهلي الخليل على ثقته الكبيرة بفريقه في الموسم الجديد وفي اول ظهور له في دوري المحترفين حينما يواجه بلاطة السبت .

وقال انتظروا عبيد في ثوبه الجديد هذا الموسم لاسيما أن طموحاتنا كبيرة في الدوري خاصة أن النادي تعلم درس الهبوط والصعود جيداً في السابق حينما خاض موسما شاقا في دوري الاحتراف الجزئي ولن يكرره مرة أخرى والفريق يسعى للاستمرار في دوري المحترفين وهدفنا في الموسم الحالي البقاء في المنطقة الدافئة والتقدم نحو المقدمة قدر الامكان بعيداً كل البعد عن المنطقة الخطرة المهددة بالهبوط في قاع الترتيب .

وأضاف: ثقتنا في اللاعبين ليس لها حدود لاسيما أن الجميع على قدر المسؤولية والنادي من جانبه يحاول توفير كل الأجواء الإيجابية للاعبين والجهاز الفني من أجل العمل بصورة أفضل في الموسم الجديد والوصول الى الأهداف والطموحات التي يتطلع لها مسؤولو النادي وأشار الى مستوى الفريق في بطولة كاس ابو عمار والمباريات الودية التي لعبها الفريق جيدة وبشكل عام هناك حالة من الرضا عن مستوى الفريق .

و أعرب عبيد عن تفاؤله الكبير بالفريق الخليلي في الموسم الجديد وقال إن هذا التفاؤل نابع من الشكل العام للاعبين وروحهم المعنوية التي تتضاعف يوماً بعض الآخر وكانت السبب في العودة السريعة لدوري المحترفين وهذا يعتبر مؤشراً طيباً عن حماس اللاعبين المتزايد والذي سيكون أحد أسلحة الفريق في الموسم الحالي المتوقع أن يشهد منافسات قوية من جانب جميع الفرق في ظل المستوى المتقارب.

وقال عبيد إن تجربة اللعب في دوري الاحتراف الجزئي كانت درسا قاسيا لنا جميعاً.. وأعتقد أن الجميع استفادوا منه جيداً لذلك جاء عزمنا بعد الصعود على عدم العودة مرة أخرى والعمل كله في الوقت الحالي من أجل الابتعاد كل البعد عنها ونسيانها والتفكير فقط في كيفية التواجد والبقاء والاستمرار مع الكبار
وأشاد عبيد بتحضيرات الفريق للموسم الجديد سواء التي سبقت بطولة كاس ابو عمار أو التي تلتها وقال التحضيرات تسير بصورة منتظمة حسب ما تم التخطيط له من قبل الجهاز الفني .

وأشار الى المرحلة المقبلة التي تنتظر الفريق قبل انطلاقة الموسم الجديد وقال هي المرحلة الأهم والأصعب وندرك أن الفريق ستكون أمامه مهام صعبة نظراً لارتفاع مستوى الدوري وكثرة النجوم فيه لذلك كل التحضيرات جاءت من أجل أن يظهر الاهلي الخليلي بصورة قوية لاسيما مع التعزيزات التي قمنا بها لخدمة الفريق بالصورة التي نتطلع لها خاصة أننا نسعى للظهور بمستوى قوي يعكس طموحاتنا الكبيرة في الدوري.

ونوه عبيد أعتبر نفسي في تحدٍ خاص وكل ما أحاول أن أحققه في المرحلة المقبلة هو إثبات ذاتي وإنجاز مهام عملي على أكمل صورة لأنني دائما أبحث عن النجاح أينما كنت ولا أعرف الفشل لذلك كل ما أتمناه هو أن يحقق فريق الكرة بالنادي أهدافه وطموحاته مؤكداً أن نجاح الفريق في الموسم الجديد يتطلب تكاتف جميع الجهات داخل النادي بداية من الإداريين وصولاً للاعبين ومروراً بالجهاز الفني لذلك علينا توفير الأجواء المناسبة لتحقيق الأهداف والطموحات.