وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهندي سيشارك مع غزة الرياضي في نهائي ببسي"الجمعة"

نشر بتاريخ: 30/08/2012 ( آخر تحديث: 31/08/2012 الساعة: 07:46 )
غزة – معا - جهاد أبو قينص - أفاد إبراهيم أبو الشيخ أمين سر نادي غزة الرياضي أن اللاعب أيمن الهندي لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم سيشارك غدا الجمعة في نهائي ببسي المرتقب بين الشقيقين غزة الرياضي واتحاد الشجاعيه متمنا للهندي التوفيق مع خدمات الشاطئ للموسم الجديد .

وأضاف أبو الشيخ أن نادي غزة الرياضي حاول لإيجاد وظيفة للاعب الهندي كونه يحمل شهادة هندسه من الجامعة الإسلامية , وتقدم النادي لدكتور إسماعيل هنيه رئيس حكومة غزة لتوظيفه كونه خدم فلسطين من خلال المنتخب الوطني .

واستطاع نادي خدمات الشاطئ إيجاد وظيفة له من خلال عضو الإدارة عبد السلام هنيه في وزارة الحكم المحلي في حكومة غزة ففضّل الهندي الوظيفة وكان هذا مطلبه ، وأشار أبو الشيخ لمشاركه الهندي غدا الجمعة في نهائي ببسي الرمضاني لكرة القدم,مضيفا أن مشاركته تمت بناء علي أن اللاعب بالأصل لاعب غزة الرياضي وهذا ينطبق علي حارس مرمي العميد عاصم أبو عاصي فققرت اللجنة المنظمة السماح للكابتن عاصم أبو عاصي وأيمن الهندي من اللعب في البطولة .

واستغرب أبو الشيخ مطالبه الأشقاء في نادي اتحاد الشجاعيه من مشاركه الهندي في المباراة النهائية فالبطولة ليس اتحاديه وهي تنشيطية لذلك قررت اللجنة مشاركه اللاعب الهندي في المباراة النهائية أمام الأشقاء اتحاد الشجاعيه .