وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اطلاق سراح المعتقل الاداري حسام الرزة والصفدي بوضع سيئ للغاية

نشر بتاريخ: 30/08/2012 ( آخر تحديث: 31/08/2012 الساعة: 15:26 )
بيت لحم - معا - افرجت قوات الاحتلال الاسرائيلية عصر اليوم الخميس عن المعتقل حسام الرزة ( أبو محسن ) بعد أن أمضى في المعتقل الاداري تسعة اشهر متتالية.

ويشار ان المحرر الرزة لقب بشيخ المعتقلين الاداريين كونه اعتقل اداريا لأكثر من ستة مرات متعاقبه، بعد أن أمضى خلف جدران السجون تعسفا ما مجموعة 8 سنوات، دون أن يوجه له أي تهمة محددة وعلى خلفية ملف أمني غير معلن تستحوذ عليه المخابرات الاسرائيلية "الشين بيت".

وأفاد المناضل المحرر الرزة أن المعتقل الصفدي يعاني من أوضاع صحية غاية في السوء وخاصة من بعض الانتفاخات المعوية وهو حاليا راقد في مستشفى هداسا ولا يزال مضربا عن الطعام منذ 21/6/2012 أي لما يزيد عن 70 يوما للمرة الثانية لعدم تلبية ادارة السجون وعودها في اطلاق سراح كافة الاسرى المعتقلين الاداريين وخاصة المرضى واغلاق ملفهم.

من الجدير ذكره أن الاسير الصفدي كان قد أضرب عن الطعام في المرة الاولى لأكثر من 77 يوما، وفك اضرابه بعد الاتفاق الذي جرى بين ادارة السجون والمعتقلين الفلسطينيين.

وأهاب الاسير المحرر الرزة بكل الشرفاء من أبناء شعبنا، والمؤسسات الحكومية والاهلية، الوطنية والانسانية، بالضغط على ادارة مصلحة السجون لاطلاق سراح المعتقل الاداري حسن الصفدي قبل فوات الاوان.