وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الكرة يوجه دعوة لنظيره الجزائري من اجل لقاء ودي

نشر بتاريخ: 31/08/2012 ( آخر تحديث: 31/08/2012 الساعة: 15:32 )
غزة - معا -كامل غريب - وجه اتحاد الكرة الفلسطيني برئاسة اللواء جبريل الرجوب دعوة رسمية الي الاتحاد الجزائري لكرة القدم برئاسة محمد روراوة من اجل خوض لقاء ودي دولي يجمع الفريقين في الاراضي الفلسطينية في منتصف تشرين ثان المقبل في ذكري احتفالات فلسطين بعيد الاستقلال الوطني .

ونقلت الصحافة الجزائرية الخبر عن تلقي لجمعية العمومية للاتحاد الجزائري لكرة القدم دعوة استضافه للمنتخب الوطني الجزائري من نظيرتها الفلسطينية في مباراة كرة قدم ودية مع منتخب فلسطين .

ويتوقع ان يوافق الاتحاد الجزائري على دعوة الاتحاد الفلسطيني وخوض اللقاء الودي الدولي الاول الذي سيجمع الفريقين لاسيما في ظل استعدادات كلا الفريقين لعدة استحقاقات مقبلة من اهمها استعدادات منتخب فلسطين لبطولة غرب اسيا المقرر اقامتها في الكويت في كانون اول المقبل .
وكان جمال محمود المدير الفني للمنتخب الوطني الفلسطيني كان تقدم بطلب لاتحاد الكرة لخوض اكثر من لقاء ودي دولي قبل خوض استحقاق بطولة غرب اسيا وذلك من اجل الاستعداد بشكل مثالي للبطولة .

ومن المقرر ان يعود الي المحافظات الشمالية خلال ايام من اجل مباشرة عمله في متابعة لقاءات دوري المحترفين الفلسطيني من خلال عملية انتقاء واختيار اللاعبين للمنتخب الوطني الفلسطيني وبدء تطبيق خطة اعداد الوطني
ويشارك منتخب فلسطين في غرب اسيا الي جانب 11 منتخباً: الكويت، الأردن، الإمارات، إيران، البحرين، السعودية، سوريا، العراق، عمان ، لبنان واليمن وتم

تحديد 16 ايلول القادم موعدا لاجراء بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم في العاصمة الكويتية.
وسيتم توزيع المنتخبات المشاركة على ثلاث مجموعات، بحيث تضم كل مجموعة أربعة منتخبات، ويتأهل أول كل مجموعة للدور قبل النهائي إلى جانب أفضل منتخب يحتل المركز الثاني.