وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البهداري افضل لاعب في الجولة 4 من دوري زين السعودي واللاعب سعيد

نشر بتاريخ: 31/08/2012 ( آخر تحديث: 31/08/2012 الساعة: 14:53 )
غزة - معا - كامل غريب - اختار فريق محللي القناة الرياضية السعودية صمام امان فريق هجر والمنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم عبد اللطيف البهداري وهو فلسطيني الجنسية نجما للجولة الرابعة لدوري زين السعودي، من خلال أدائه الراقي والمتميز أمام الأهلي في الجولة الرابعة .

وعرض برنامج (الملعب) لقطات للاعب البهداري خلال المباراة تتوافق مع معطيات التقييم التي ظهر بها بامتياز.
يذكر أن محللي القناة الرياضية السعودية يختار أفضل لاعب في كل جولة، بينما يتولى معدي برنامج الملعب اختيار أفضل وأجمل خمسة أهداف.
وخلال اتصال هاتفي ابدي البهداري سعادته باختيار افضل لاعب في الجولة الرابعة من دوري زين وفي اقوي دوري عربي منوها الي ان هذا الاختيار يشكل حافزا قويا وجديدا له لخوض موسم قوي للغاية مع هجر وقيادته للعب بين فرق المقدمة هذا الموسم .

وقال البهداري انه حريص على تقديم افضل صورة حقيقة له في دوري زين لتاكيد جدارة اللاعب الفلسطيني في الاحتراف الخارجي منوها الي ان الاعلام السعودي والرياضيين باتوا على قناعة تامة الان بقدرة اللاعب الفلسطيني على اثبات ذاته وتطور الكرة الفلسطينية في السنوات الاربع الاخيرة .

واكد البهداري ان نتائج هجر ايجابية حتي الان ويسعي للبقاء على نفس المنوال من خلال حصد النقاط وتجنب الخسارة من اجل اللعب في بطولة اسيوية في العام القادم بمشيئة الله متمنيا ان يوفقه الله سبحانه وتعالي في تقديم المستوي المتميز منه وان يكون هذا الموسم بوابة حقيقية له للاحتراف الخارجي ومع اقوي الفرق سواء عربيا او اوروبيا .

ويقضي البهداري موسمه الثاني على التوالي مع هجر هذا الموسم ويقدم حاليا مستوي متميز وبات المعشوق الاول لجماهير هجر في مدينة الاحساء السعودية .