وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابو سرور يعتذر عن خوض انتخابات اتحاد الكرة واختيار دعيبس

نشر بتاريخ: 01/09/2012 ( آخر تحديث: 01/09/2012 الساعة: 08:48 )
بيت لحم- معا- الدائرة الاعلامية لنادي الخضر- جددت اندية بيت لحم بيعتها مرة اخرى لقائد المسيرة الرياضية اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم رئيس اللجنة الاولمبية ، الامين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة ، لرئاسة اتحاد الكرة لولاية جديدة .

جاء هذا خلال الاجتماع الموسع الذي عقد في منزل رئيس نادي الخضر خليل العموري بين اندية محافظة بيت لحم واللواء الرجوب والذي ساده اجواء المحبة والالفة، حضره عضوا الاتحاد محمود خليفة ومحمد ابو سرور وكذلك سهيل دعيبس مدير اكاديمية يوحنا بولس الثاني .

في البداية رحب العموري بالحضور مؤكدا ان المرحلة القادمة من ثورتنا الرياضية التي احدثها اللواء الرجوب تحتاج من الجميع ان تلتف ورائه واعطائه الثفة الكاملة مجددا لمواصلة برنامجها الذي احدث نقلة نوعية على مختلف المستويات المحلية والعربية والعالمية، وهذا بحد ذاته اكبر دافع للجميع ان يقول كلمته الى جانب الرجوب.

ولم يخف الرجوب ان المسيرة الرياضية وخلال السنوات الاربعة الماضية ان صعاب جمة واجهتها من قبل العراقيل الاحتلالية التي كانت تهدف الى عرقلتها وعدم تطورها لكن بفعل تكاتف الجهود بين اركان المعادلة الرياضية الفلسطينية استطعنا ان نتغلب عليها ونتقدم نحو الافضل .

وثمن الرجوب الدور الكبير التي قامت بها الاندية بمكوناتها من اداريين ولاعبين وجمهور حيث كانوا في الموعد ووقفوا وقفة بطولية الى جانب اتحاد الكرة انطلاقا من المصلحة العامة بعيدا عن الشخصية.

وقال ان الكثير ينتظرنا لتقديمه من اجل النهوض بالرياضة اكثر وصولا الى ان يكون في كل حاره ملعبا.

واثناء الاجتماع وبصورة مفاجئة وقف محمد ابو سرور وقدم اعتذاره الكبير لرؤساء وممثلي الاندية الحاضرين بعدم خوضه انتخابات اتحاد الكرة لظروف خاصة تحيط به وتحديدا ظروف عمله بعد ان اجمعوا سابقا بانه الخيار الوحيد لمحافظة بيت لحم .

وقدم شكره الجزيل لكافة الاندية على الثقة الى منحوه اياها متمنيا عليهم ان يختاروا شخصا اخرا ، مؤكدا ان هناك اشخاصا ذو كفاءه قادرين على تشريف المحافظة وتقديم الخدمات لمصلحة الرياضة الفلسطينية بشكل عام .

بعد ذلك تدارس الحضور القرار ، وبالاجماع تم اختيار سهيل دعيبس لخوض انتخابات اتحاد الكرة القادمة عن محافظة بيت لحم والمقررة في السابع من شهر سبتمبر / ايلول القادم.