وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو عاصي يؤكد بقائه بغزة الرياضي وإبراهيم العمور يدافع عن الشباب الرفح

نشر بتاريخ: 01/09/2012 ( آخر تحديث: 01/09/2012 الساعة: 13:10 )
غزة -معا - محمد حجاج - مع انتهاء فترة التسجيل التي اقرها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم مساء الخميس 30/8 فقد حسم عاصم أبو عاصي حارس مرمى منتخبنا الوطني الفلسطيني أمره وقرر البقاء في عرينه غزة الرياضي الذي تربى بين جدرانه منذ نعومة أظافره ودافع عن عرين عميده سنوات طويلة.

وجاءت هذه العودة بشكل رسمي بعد توقيع أبو عاصي على الاستمارة الخاصة بالتسجيل للموسم الجديد 2012 ـ 2013 دون أي مطالب من ناديه الأم ، وكان لـ أبو عاصي الشرف في اللعب للمنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم ، كما أمضى فترة احترافية ناجحة بكل المقاييس في المحافظات الشمالية من الوطن مدافعا عن ألوان نسور الجبل " جبل المكبر المقدسي " والمارد الأخضر الامعري .

وقال أبو عاصي الذي وقع على استمارة التسجيل بحضور إسماعيل مطر نائب رئيس نادي غزة الرياضي وإبراهيم أبو الشيخ أمين سر نادي غزة الرياضي والكابتن عطا الله أبو عاصي المدير الفني وعدد من اللاعبين :"إن غزة الرياضي نادي عريق ومكانه الطبيعي منصات البطولات الرسمية واعدا ببذل قصارى جهده مع كافة زملاءه بالفريق لرفع أسم غزة الرياضي عاليا .

وأشار إلى أن حراسة المرمى في العميد بخير بوجود الكابتن إسماعيل المدهون والكابتن موسى الريفي وثلاثتنا في خدمة غزة الرياضي ، وتجدر الإشارة إلى أن أبو عاصي يخوض منذ أكثر من شهر مع العميد مباريات بطولة بيبسي الرمضانية لكرة القدم وهي بطولة تنشيطية تنظمها مؤسسة عطاء ورابطة الصحفيين الرياضيين برعاية مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة.

من ناحية اخرى ، نجح نادي شباب رفح الرياضي في إبرام الصفقة المميزة الثالثة هذا الموسم بتوقيع اللاعب المخضرم المميز إبراهيم العمور علي كشوفات الفريق الأول وذلك بحضور كبير من جماهير النادي ولاعبي الفريق الأول.
وتمني العمور التوفيق للفريق في المرحلة القادمة وتحقيق البطولات مع ناديه الجديد شباب رفح.