وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مواجهات متكافئة في دوري الممتازة والاولى بغزة

نشر بتاريخ: 01/09/2012 ( آخر تحديث: 01/09/2012 الساعة: 16:12 )
غزة - معا - محمد حجاج - أجرى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ظهر السبت 1/9 قرعة دوري الدرجتين الممتازة والأولى للموسم الكروي 2012/2013 وذلك في مقر الاتحاد بمبنى اللجنة الاولمبية بغزة وبحضور نائب رئيس الاتحاد إبراهيم أبو سليم وأعضاء الاتحاد ,وأعضاء لجنة المسابقات ورؤساء الأندية المشاركين والبالغ عددها 24ناديا بواقع 12 ناديا في كل درجة في المسابقة المقرر انطلاقها في العاشر من سبتمبر الجاري إضافة إلى عدد من ممثلي وسائل الإعلام الرياضي بمحافظات غزة.

وقد أسفرت قرعة البطولة في دوري الدرجتين الممتازة والأولى عن سلسلة من المواجهات الصعبة والمتكافئة أبرزها لقاءات:
اتحاد الشجاعية وخدمات الشاطئ, وغزة الرياضي وخدمات النصيرات ,وشباب رفح واتحاد خان يونس ,فيما يوجه البطل الأخير للبطولة شباب خان يونس الأهلي الفلسطيني, ويلتقي خدمات رفح مع المشتل, وجماعي رفح مع الصاعد لدوري الأضواء الجمعية الإسلامية .
|187488|
وفي دوري الدرجة الأولى تمخضت القرعة عن اللقاءات التالية: خدمات دير البلح وشباب جباليا, والزيتون الرياضي وخدمات خان يونس, والصلاح الرياضي والهلال الرياضي, وأهلي النصيرات وبيت حانون الرياضي, والوافد الجديد التفاح الرياضي مع خدمات المغازي, وأخيرا خدمات جباليا مع نظيره خدمات البريج.
وقد أبدى رؤساء الأندية الحاضرون ارتياحهما من طريقة إجراء القرعة وذلك من ترتيب المواجهات متمنين أن تسير البطولة بشكل حسن ودون أي إعاقات ونجاح الموسم الكروي وانتظامه.