وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز واصل لتنمية الشباب يوزع حقائب مدرسية في محافظة سلفيت

نشر بتاريخ: 01/09/2012 ( آخر تحديث: 01/09/2012 الساعة: 16:54 )
سلفيت- معا - قام مركز واصل لتنمية الشباب وبالتعاون مع جمعية النجدة الفلسطينيه في أمريكيا بتوزيع عشرات الحقائب في محافظة سلفيت وذلك ضمن مشروع دعم الطلاب الفلسطيني الذي ينفذه المركز في كافة محافظات الوطن وذلك من أجل تقديم العون لأهالينا البواسل ومساعدتهم في الظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي يعانيها أبناء فلسطين.

وجاء توزيع الشنط المدرسيه بحضور رئيس مركز واصل محمد سلامه والسيد محمد عبد السلام من جمعية النجده الفلسطينيه في أمريكيا وأعضاء القياده المركزيه للجبه الديمقراطيه حكم قدري وشادي زهد اضافة لأعضاء وسكرتيرا إتحاد الشباب الديمقراطي في محافظة سلفيت وقياده الجبهة الديمقراطية في سلفيت.

محمد سلامه رئيس مركز واصل للتنمية الشباب أعرب عن شكره وامله باستمرار الدعم المتواصل لجمعية النجده لأبناء شعبنا خاصه الطلبه ,حيث أن الجمعيه تقوم سنويا بإرسال ألاف الشنط المدرسيه والشنط دعما منها لأبناء شعبنا خاصة في ظل الأوضاع الإقتصاديه التي يعاني منها أبناء شعبنا في ظل تصاعد حملة وتيرة القمع التي يمارسها الإحتلال وقطعان مستوطنية ,إضافه للغلاء الفاحش والبطالة التي يعاني منها شعبنا .

ومن جهته قدم حكم قدري شكره وتقديره باسم أطفال محافظة سلفيت وطلبتها لمركز واصل وجمعية النجده على دعمها المتواصل لشعبنا ,معربا عن أمله بإستمرار هذا الدعم مستقبلا.