وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الشباب والرياضة" ترحب باتفاق القائمة الموحدة لانتخابات اتحاد الكرة

نشر بتاريخ: 01/09/2012 ( آخر تحديث: 02/09/2012 الساعة: 13:32 )
غزة- معا- رحبت وزارة الشباب والرياضة بالحكومة المقالة بالإعلان عن القائمة الموحدة لانتخابات اتحاد كرة القدم في محافظات غزة، ظهر اليوم، بعد اختيار المرشحين للانتخابات في الدورة 2012 -2016 بشكل توافقي من خلال اللجنتين الرياضيتين لكل من حركة "حماس" و"فتح".

وأعرب أحمد محيسن ممثل وزارة الشباب والرياضة عن سعادته الكبيرة بالتوقيع على الاتفاق، موضحاً أن المخلصين من فتح وحماس نجحوا في تجاوز كل العقبات وبذلوا جهداً كبيراً على مدار الأيام الماضية للوصول إلى الاتفاق.

وشدد محيسن على ضرورة وجود رياضة قوية وحقيقية بتضافر كل الجهود الرياضية من أجل تطوير رياضتنا للوصول إلى المحافل العربية والدولية، داعياً إلى تجنيب الرياضة جميع مظاهر التجاذبات السياسية، ومنح النشاط الرياضي الفرصة للعمل من دون تدخل يؤثر عليها أو يحرفها عن مسارها.

كما نقل تحيات الوزير د.محمد المدهون، وتمنياته بالتوفيق لاتحاد الكرة وبنجاح الانتخابات لقيادة الكرة الفلسطينية على مرحلة جديدة من التقدم.

يذكر إن القائمة الموحدة ضمت المرشحين ( فتحي أبو العلا، إسماعيل مطر، عمر العيماوي، سعد حاكورة، محمد الدلو، يوسف صرصور) بجانب إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الحالي.