وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل تجري قرعة الحج لتجار البلدة القديمة

نشر بتاريخ: 01/09/2012 ( آخر تحديث: 01/09/2012 الساعة: 21:32 )
الخليل-معا- للعام الثاني على التوالي، أجرت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل ظهر اليوم السيبت القرعة على عشرة مقاعد حج لأصحاب المحلات التي تعمل في البلدة القديمة من الخليل، وذلك بحضور المهندس محمد غازي الحرباوي رئيس الغرفة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، أضافة لممثلين عن وسائل الاعلام المحلية وعدد من رجال الأعمال. وبهذ المناسبة، شكر المهندس الحرباوي معالي الدكتور محمود الهباش وزير الأوقاف والشئون والمقدسات الإسلامية على تقديم مقاعد الحج المذكورة لصالح أصحاب المحلات العاملة في البلدة القديمة، مشيراً إلى أنها تمثل دعماً معنوياً لأصحاب المحال التجارية الصامدين في محالهم.

وقد تم خلال الاحتفال الذي حضره عدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة سحب القرعة أمام ممثلي وسائل الاعلام المختلفة، حيث فاز بالقرعة كلٌ من: رائد شعبان النتشه، حسن شاور، حاتم إبراهيم مناصرة، عايد اسماعيل الشويكي، عاهد تيسير سلهب، نور الدين عايش الدويك، عزام أبو خلف، عبد العزيز شراونه، سامي محمد نيروخ، طارق محمد زيتون.

وفي نهاية الحفل، تم تكليف الموظف المسئول عن ملف البلدة القديمة في الغرفة التجارية بضرورة إبلاغ أصحاب المقاعد وإحضار جوازات سفرهم ليتم رفعها لوزارة الشئون والمقدسات الاسلامية للحصول على الفيزا بأسرع وقت ممكن.