وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لاعب جنين ابو عيد: البداية مثالية لنا والقادم اصعب

نشر بتاريخ: 02/09/2012 ( آخر تحديث: 02/09/2012 الساعة: 01:30 )
غزة- معا- كامل غريب- قال فراس ابو عيد لاعب فريق الكرة في نادي جنين ان فريقه حقق بداية نموذجية "كنا نتمناها باجتياز عقبة اسلامي قلقيلية وحصد اول ثلاث نقاط لنا في دوري "جوال" للمحترفين.

واضاف "اننا دخلنا لقاء الافتتاح بهدف الظفر بثلاث نقاط ونجحنا كون ان البداية في أي بطولة عادة ما تعطي مؤشر هو ما هو قادم ونحن حرصنا على النجاح في حصد اول ثلاث نقاط من اجل الحصول على ثقة لدي اللاعبين ودفعة معنوية تعطينا الدافع الحقيقي من اجل مواجهة الكبار وتحقيق هدف الفريق الاول وهو التواجد في منطقة امنة على جدول ترتيب لائحة الدوري.

واوضح ابو عيد الاستعدادات قبل الدوري كانت مرضية بالنسبة لنا من خلال معسكر عمان الي جانب خوض لقاءات ودية مستمرة كما اعتقد ان التعزيز كان جيدا وفق الظروف المتاحة امام الهيئة الادارية.

ونوه ابو عيد ان مشاركة الفريق في بطولة كاس الشهيد ابو عمار كانت مفيدة وايجابية لنا قبل انطلاق دوري المحترفين نهاية الشهر الجاري وحققنا من ورائها عدة مكاسب كانت اهمها اكتساب الخبرة والاحتكاك واعددنا انفسنا بشكل نفسي وبدني سليم قبل خوض معمعة الدوري وهو ما حصدناه في البداية.

واعتبر ابو عيد جميع اللقاءات المقبلة في الدوري صعبة للغاية ولا يوجد لقاء سهل لاسيما واننا سنوجه في الاسبوع الثاني فريق الظاهرية بطل السوبر وعلينا الاستعداد ذهنيا وفنيا للقاء ونبذل اقصي ما بوسعنا للخروج بافضل نتيجة ممكنة مشيرا الي ان كل تفكيرنا ينصب بتجنب أي خسارة واستمرار حصد النقاط.

ويرى ابو عيد ان جنين طموحاته تبقي التواجد في مكان امن يليق به في دوري المحترفين متوقعا ان يكون دوري قوي للغاية وستبقى المستويات متقاربة باستثناء فريقين او ثلاثة في المقدمة.

وتمنى ابو عيد ان يظهر الفريق بشكل وقوي ومغاير في قادم اللقاءات في دوري المحترفين وان يلعب دورا مهما في تسجيل الانتصارات والاهداف.