وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تجمع الشباب يدعو للمشاركة الفاعله بالانتخابات

نشر بتاريخ: 02/09/2012 ( آخر تحديث: 02/09/2012 الساعة: 09:36 )
نابلس- معا - قام تجمع الشباب الفلسطيني الحر "شباب" بتوجيه مناشدة لكافة الشباب المشاركة الفاعلة في العملية الإنتخابية الخاصة بالمجالس المحلية نظراً لأن هذه المجالس تعتبر مؤسسات خدماتية تقدم خدماتها لكافة المواطنين والبعد كل البعد عن التجاذبات السياسية والتركيز في عملية الإنتخاب في الدرجة الأولى على البرامج التي سيقدمها المرشحون ومن ثم النظر للأسماء كمرحلة ثانية.

وقد أوضح مهند الرابي رئيس تجمع الشباب الفلسطيني الحر " شباب " بأن هذه المرحلة تعتبر هامة جدا لكل مواطن فلسطيني وأنها يجب أن تعبر على تطور في النهج السابق فيما يتعلق بمؤسسات البلد الخدماتية وشدد الرابي على ضرورة إبعاد هذه المؤسسات عن التجاذبات السياسية لإعطائها المزيد في القوة نحو تقديم الأفضل.

من جانبه أشار رجل الأعمال أسعد الكوني عضو التجمع بأنه يجب أن يكون هنالك دور أكبر للشباب بهذه المرحلة وبالأخص بما يتعلق بالجانب الإقتصادي حيث أن الجميع يجب أن يعمل جنباً إلى جنب لمساعدة الوضع الإقتصادي ودعمه من كافة المؤسسات.

بدورها ناشدت نجود النابلسي عضو التجمع كافة الشابات وسيدات المجتمع لعدم تفويت فرصة المشاركة ورفع مستوى تمثيل المرأة في هذه الإنتخابات والعمل بشكل منظم لإعطاء دور أكبر للمرأة في كافة المجالات وبالأخص لدى المؤسسات الخدماتية والتي يتوجب مساهمة المرأة بها بشكل مميز وفعال.

والجدير ذكره إلى أن التجمع باشر بسلسلة من اللقاءات والإتصالات لإظهار موقفه ودعمه للعملية الإنتخابية للمجالس البلدية ولحشد أكبر دعم للمشاركة بهذه الإنتخابات .