وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البنك العربي يعلن عن الفائزين في حملة القروض السكنية

نشر بتاريخ: 02/09/2012 ( آخر تحديث: 02/09/2012 الساعة: 11:15 )
رام الله-معا- أعلن البنك العربي مؤخراً عن أسماء الفائزين في السحوبات الأسبوعية ضمن حملة القروض السكنية "امتلك منزل أحلامك واربح قيمة أول 12 قسط"، والتي أطلقها البنك ابتداءً من شهر حزيران من العام الحالي والتي تمنح الحاصلين على قروض سكنية من البنك العربي خلال فترة الحملة فرصة ربح قيمة أول 12 قسط من أقساط القرض السكني.

وقد أجرى البنك في إطار هذه الحملة حتى الآن خمسة سحوبات أقيمت على مدى خمسة أسابيع متتالية، بحيث تم الإعلان سابقاً عن أسماء الرابحين في هذه الحملة وهم: السادة هاني اسميرات ومروان كالوتي والياس دعيبس و إياد عبده ومحمد زكارنة بالاشتراك مع منى زيد. وقد استلم الرابحون جوائزهم وهي عبارة عن قيمة أول 12 قسط من أقساط قروضهم السكنية.

ومن الجدير بالذكر أن الفرصة لا زالت متاحة أمام الآخرين للفوز في السحوبات المقبلة علماً أنه قد تم تمديد فترة الحملة حتى نهاية شهر أيلول 2012.

وقد صرح السيد جمال حوراني نائب المدير الإقليمي– مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – فلسطين: " تأتي هذه الحملة انطلاقاً من التزام البنك العربي بتوفير أفضل الخدمات والمنتجات والعروض المصرفية لمعتمديه بما يلبي متطلباتهم واحتياجاتهم ولتمكينهم من الاستفادة من القروض السكنية التي يقدمها البنك لامتلاك منزل الأحلام." وأضاف السيد حوراني: " كما يسرنا الإعلان عن تمديد هذه الحملة لنهاية شهر أيلول، كي نفسح المجال لأكبر عدد من معتمدينا للمشاركة والحصول على فرص لربح قيمة أول 12 قسط من القرض ."

ومن الجدير بالذكر أن حملة القروض السكنية "امتلك منزل أحلامك واربح قيمة أول 12 قسط"، تشمل القروض السكنية الجديدة التي تزيد قيمتها على 50 ألف دولار سواء أكانت ممنوحة للمواطنين الفلسطينيين المقيمين أو المغتربين.