وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الصحة يزور مستشفى بيت جالا الحكومي

نشر بتاريخ: 02/09/2012 ( آخر تحديث: 02/09/2012 الساعة: 14:55 )
بيت لحم- معا- قام وزير الصحة الدكتور هاني عابدين اليوم يرافقه الدكتور عمر النصر مدير عام وحدة العلاقات العامة والإعلام ونزار مسالمه مدير عام التأمين الصحي والدكتور وئل صدقة قائم بأعمال مدير عام المستشفيات وسلطان وجيه القائم باعمال مدير عام الشؤون الادارية والمالية ومدير التمريض في المستشفيات عماد زكي بزيارة مستشفى بيت جالا الحكومي، وكان في استقبالهم مدير وطاقم المستشفى.

وأكد الدكتور عابدين على سياسة وزارة الصحة بتقديم الخدمات الصحية ذات الجوده العالية الامنه، مشيرا إلى ضرورة الالتزام بتطوير العمل وتحسين الأداء للارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

من جانبه قدم مدير المستشفى الدكتور سعيد سراحنه شرحا مفصلا عن سير العمل في المستشفى في مختلف أقسامه والتطور الذي طرأ على هذه الأقسام خاصة قسم الأورام، مشيرا إلى انه خلال الأيام القليله القادمه سيتم إنتهاء العمل في قسم أورام الأطفال الذي سيشكل نقله نوعية في تلك الخدمه والذي من المتوقع افتتاحه قريبا.

واشار الدكتور السراحنه إلى بعض المعوقات التي تواجه المستشفى من ناحية نقص الكادر وتوسيع المستشفى، وقد أبدى وزير الصحة تفهما كبيرا لهذه الاحتياجات، واعدا بتذليل كل هذه المعوقات في القريب العاجل.

وفي نهاية الزيارة قام وزير الصحة والوفد المرافق بجولة تفقدية لأقسام المستشفى والإطلاع على طبيعة الخدمات المقدمة للمواطنين فيها.