وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انتهاء دور الـ (16) من بطولة "ريتشيل كوري "

نشر بتاريخ: 02/09/2012 ( آخر تحديث: 02/09/2012 الساعة: 18:27 )
غزة - معا - اللجنة الإعلامية - تتواصل بطولة ريتشيل كوري لخماسيات كرة القدم بنجاح , والتي تنفذها جمعية البسمة للمعاقين بالتعاون مع نادي جماعي رفح , حيث أنهت اللجنة المنظمة مباريات الدور "16" يومي الخميس والجمعة , والدخول في الدور الـ "8" يومي السبت والأحد .

وجاءت نتائج مباريات يوم الخميس ضمن مباريات الدور "16" بفوزين حققهما فريقا بلوك (ج) على فريق يبنا بضربات الجزاء "3/2" , كما فاز فريق التعاون على فريق اتحاد العمال بضربات الجزاء "4/3" ليصعد فريق بلوك (ج) وفريق التعاون إلى الدور الثمانية من البطولة .

وفي آخر مباريات الدور نفسه صعد فريقا نجوم سيناء وفريق العبور إلي دور "4" على حساب فريقا الشهيد مجدي الخطيب وفريق المشروع .

حماد يشيد بالبطولة
من جانبه اشاد عضو اياد حماد عضو اللجنة المنظمة للبطولة بالنجاح الذي تحققه بطولة ريتشيل كوري لخماسيات كرة القدم , مع ارتفاع وتيرة المنافسة بين الفرق المشاركة والتي تضم نخبة من نجوم ولاعبي الفرق الغزية وخاصة محافظات الجنوب , متمنيا أن تستمر البطولة على هذا المستوي المميز وان تحقق أهدافها والتي تحمل في طياتها العديد من الرسائل المعنوية والتكريم لروح المتضامنة الأمريكية " ريتشيل كوري " التي ضحت بروحها من أجل الشعب الفلسطيني .
|187573|