وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية قدامى اللاعبين تحتفل بأبطال بطولتي الأردن والمغرب

نشر بتاريخ: 03/09/2012 ( آخر تحديث: 03/09/2012 الساعة: 08:32 )
غزة- معا- إياد الريس- احتفل مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين بطريقته الخاصة بفريقي قدامى غزة الحاصلين على لقب بطولتي الأمير علي بن الحسين لخماسيات كرة القدم التي نظمها قدامى النادي الفيصلي بعمان في شهر رمضان الماضي، وعلى لقب بطولة القدس التي نظمها مركز شباب الأزهر بمدينة تطوان بدولة المغرب الشقيق.

واستضافت "سبورت لاند" أكاديمي هذا الحفل الذي أقامه مجلس إدارة الجمعية بحضور نائب رئيس إتحاد كرة لقدم إبراهيم أبو سليم والرياضي الكبير علي أبو حسنين رئيس نادي الشاطئ وعبد السلام هنية عضو المجلس الاعلي للشباب والرياضة، وسليم المصدر مدير عام سبورت لاند وأعضاء مجلس إدارة الجمعية حسن صلاح وعماد التتري وزياد أبو سمرة وإياد الريس وفؤاد البيوك والمدير الفني للفريقين الكابتن الكبير إسماعيل لمصري وبسام الأخرس ومحمود مسعود ومحمد عوض ومحمد سالم واللاعبين.

وفي بداية الاحتفال رحب حسن صلاح رئيس الجمعية بالحضور ثم أوجز عماد التتري مسيرة فريقي القدامى في الأردن المغرب شاكراً كل من ساهم في إنجاح وتحقيق لقبي البطولتين، وفي مقدمتهم الداعم الأكبر للجمعية وأنشطتها رئيس وزراء المقالة الدكتور إسماعيل هنية كما وأرسل رسائل شكر لمناصري وداعمي ومؤازري الجمعية عزام الشوا الرئيس الفخري للجمعية مدير عام بنك القدس ومجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة ورجل الاعمال خالد الودية ورجل الاعمال السالمي وصلاح حرز الله وأخرين.

وفي كلمته أثنى إبراهيم أبو سليم على النشاط الكبير والمجهود الواضح والمشهود للجمعية وأنشطتها الداخلية والخارجية وأثنى علي النتائج الرائعة لفريق القدامى في الأردن والمغرب والمظهر الحضاري والوطني الذي ظهرت به الجمعية في مشاركتها الخارجي متمنياً لها مزيد من التقدم والنجاح.

كما وأكد الرياضي الكبير علي أبو حسنين علي أنه لولا وجود إدارة قوية وناجحة لما استطاعت الجمعية أن تحقق هذه النجاحات، وأثنى أبو حسنين علي الدور الايجابي الذي يقوم به الداعمون والمناصرون للجمعية وخاصة دعمهم المادي والمعنوي هو الذي يسهل على الجمعية تسير أعمالها وتمنى أبو حسنين أن يستمر هؤلاء الداعمون في دعم هذه الجمعية التي تضم رياضيو الزمن الجميل وأنشطتهم الرياضية الداخلية والخارجية.

وبدورة شكر عبد السلام هنية إدارة الجمعية على ما تقوم به من جهد وما تحققه من نجاحات لفلسطين، مؤكداً أنه لمس الجدية والانضباط والإصرار على التمثيل المشرف خلال المشاركات الخارجية والتي كان شاهداً عليها عندما فاجأ الجميع بحضوره إلى الأردن وحضوره المباراة النهائية لقدامى غزة والفيصلي والتي فاز بها قدام غزة عن جدارة واستحقاق ، وختم أن الجمعية تستحق كل دعم واهتمام.

ورحب أبو حازم في كلمته بجميع الحاضرين مباركاً لهم هذا الانجاز ومؤكداً أن إمكانات الاكادمية وملاعبها تحت تصرف جمعية القدامى، لافتاً أن ما يقدمه من ضيافة وملاعب للتدريب في فترات إعداد للمشاركات الخارجية واجب وطني.

وأعرب محمد عوض في كلمته عن احترام وتقدير جمعية الصداقة المغربية الفلسطينية لجمعية قدامى اللاعبين ، وأكد على أن دوره كمنسق لرحلة المغرب لم تكن منه شخصياً بل كان هناك مجموعة كل قام بدوره وخاصة الدكتور بسام أبو رمضان وأخوة أعزاء ورياضيين في المغرب الشقيق يعشقون كل من هو فلسطيني.

وأضاف "لم تكن هذه تجربتنا الأولى، من خلال جمعية الصداقة المغربية الفلسطينية بل سبق وأن تم استضافة بعثة شباب رفح وتم عمل توأمة، وسيكون هناك زيارات رياضية أخرى إلى المغرب ، ولكن عن طريق جمعية القدامى في فلسطين.

وتحدث كل من المدير الفني الكابتن إسماعيل المصري وبسام الأخرس عن أنهما كمدربين كانت اختياراتهم بعيدة عن المجاملات والنتائج خيل دليل علي حسن الاختيار ، شاكرين الثقة الكبيرة التي منحها مجلس إدارة الجمعية لهما متمنيان التوفيق للجميع.

وبعد تناول طعام العشاء ، الذي دعت له جمعية القدامي إستمتع الجميع بأمسية جميلة ، وأمامهم كأسي بطولتي الأردن والمغرب اللذان حصل عليهما فريقي القدامي عن جدارة واستحقاق ، إضافة للدروع التذكارية التي حصل عليها بعثتي القدامى ما عكس جو رياضي رائع علي هذا الحفل الذي دعي له مجلس إدارة الجمعية تكريماً لنجومها الأبطال.