وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حامي عرين أهلي الخليل يتعرض لإصابة في كتفه

نشر بتاريخ: 03/09/2012 ( آخر تحديث: 03/09/2012 الساعة: 18:42 )
الخليل- معا- الناطق الاعلامي سامر الشعراوي- تعرض حارس مرمى فريق الكرة بالنادي الأهلي الرياضي بهاء ذياب لإصابة في منطقة الكتف الأيمن أثناء مباراة فريقه مع مركز بلاطة في افتتاحية الأسبوع الأول من دوري جوال للمحترفين يوم السبت الماضي.

معالج أهلي الخليل عبادة عمرو قال: اصابة الحارس ذياب حدثت عندما قام لاعبين اثنين من بلاطة بالإحتكاك المباشر معه بالدقيقة 73 على مشارف منطقة الجزاء من خلال كرة عرضية رفع مساعد الحكم الراية على انها تسلل وبالتالي إرتطم ذياب بالأرض بكتفه الأيمن مما أدى حدوث ردّة متوسطة و خروجه على الفور من أرضية الملعب وسيخضع خلالها الى 4 جلسات علاجية من أجل العودة السريعة للتدريبات.

وأضاف عمرو: أطمئن الجماهير الأهلاوية بأن الحارس ذياب سيكون جاهزا لمباراة الأمعري القادمة بشرط الإلتزام بالتعليمات العلاجية المقررة و لا داعي للقلق.

من جهته أعرب الكابتن شادي القواسمي مدرب حراس الأهلي الخليلي عن سعادته بالمستوى الذي يقدمه الحارس بهاء ذياب و تألقه مع الكتيبة الأهلاويية الحمراء و وصفه بالحارس المميز ذو الخبرة الكبيرة في حماية العرين الاهلاوي.

وقال القواسمي: الحمد لله الحارس البديل مأمون الخطيب كان جاهزا للدخول كبديل للحارس الرئيسي في المباراة عند الاصابة وأثبت حضوره في أكثر من مناسبة من اللقاء فدكة الاحتياط بالأهلي عامرة بالحراس البدلاء مثل نعيم أبو عكر ويوسف شاهين الذي تمنى له الشفاء العاجل بعد زرع خمس غرز في فمه قبل أيام.