وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ماهر قسيس: انضمام عباس للفريق مكسبا كبيرا

نشر بتاريخ: 03/09/2012 ( آخر تحديث: 03/09/2012 الساعة: 18:37 )
رام الله- معا- ثمن ماهر قسيس نجم نادي ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور دور شركة جوال الراعي الرسمي لفريق السلة بالنادي، لما يقوم به من دعم حقيقي للرياضة الفلسطينية بشكل عام ولكرة السلة بشكل خاص،ولتصبح جوال الشركة الرائدة والمميزة محليا في الرعاية والدعم المادي للاندية والاتحادات الرياضية الفلسطينية.

وبارك قسيس للهيئة الادارية الجديدة في بيت ساحور برئاسة اغلب خوري على انتخابها مؤخرا داعيا لها بالتوفيق والسير على نهج الادارة السابقة،والتميز في العمل ودعم والعناية بكرة السلة في النادي التي اصبحت الان رقما صعبا على مستوى السلة الفلسطينية.

وقال قسيس: نفتخر نحن في النادي برعاية جوال لفريقنا السلوي الذي حل في المركز الثاني في الدوري الفلسطيني الاخير، واضاف: اصبحت جوال علامة مميزة فلسطينيا دعما ورعاية للشباب والرياضة في عموم الوطن، بل اضحت جوال تحقق احلام الشباب والاندية في وطننا فلسطين من خلال الدعم المالي والاهتمام الكبير الذي توليه الشركة بشبابنا ورياضتنا،مع الامل ان تبقى جوال في طليعة الشركات والمؤسسات الوطنية الداعمة للحركة الرياضية في فلسطين.

وطالب قسيس بصفته نائبا لمجموعة كشافة الرعاة في بيت ساحور من جوال دعم ورعاية سباق المارثون الذي ستنظمه المجموعة في بيت ساحور.

واشاد قسيس باتحاد كرة السلة على انجازاته الاخيرة من خلال الدوري والكاس والبطولات الاخرى والمشاركة الناجحة في بطولة غرب اسيا،وقال افتخر ان اكون احد لاعبي المنتخب الذي فاز على لبنان في بطولة غرب اسيا.

واثنى قسيس على دور خضر دياب رئيس الاتحاد في الوصول بالسلة الفلسطينية لبر الامان، طالبا منه الترشح لدورة جديدة لقيادة سفينة كرة السلة برفقة ماجد بنورة ممثل بيت ساحور واحد المثابرين في الاتحاد.

واشاد قسيس بمستوى المنتخب الوطني لكرة السلة والذي هو الان في اوج العطاء لوجود عناصر مميزة فيه، ورحب من جانب اخر بتوقيع اللاعب العملاق اسلام عباس على كشوفات بيت ساحور للموسم القادم، مؤكدا ان انضمامه للنادي سيكون مكسبا كبيرا وقال سنكون عند حسن الظن في جمهورنا في الدوري المقبل.