وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غرفة تجارة جنين تشارك في افتتاح معرض المنتجات الفلسطينية في الناصرة

نشر بتاريخ: 03/09/2012 ( آخر تحديث: 03/09/2012 الساعة: 17:24 )
جنين - معا - شاركت الغرفة التجارية الصناعية لمحافظة جنين في حفل افتتاح معرض المنتجات الفلسطينية والذي أقيم في مدينة الناصرة.

ويعد هذا المعرض من أضخم المعارض للمنتجات الفلسطينية للتسوق المباشر من المنتج الفلسطيني إلى المستهلك مباشرة والذي بادرت إلى تنظيمه مؤسسة بال تريد في رام الله (مركز التجارة الفلسطيني) بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة الناصرة والجليل وبمشاركة 42 شركة تضم المنتجات الغذائية المتنوعة والمنتجات الحرفية النسائية والتراث الفلسطيني والأثاث الفاخر الفلسطيني ومنتجات الصابون النابلسي من زيت الزيتون الصافي والكثير من السلع الفلسطينية عالية الجودة من رام الله ونابلس وجنين وبيت لحم والخليل وسلفيت وطولكرم وأريحا والقدس.

وشارك في حفل الافتتاح العديد من الشخصيات والمؤسسات الوطنية الفلسطينية من طرفي الخط الاخضر ، ومثل غرفة تجارة وصناعة جنين رئيس الغرفة هشام مساد وأمين سر الغرفة احمد نزال ونائب أمين السر محمد الطويل والأعضاء محمد خير سلامه وعبد السلام ابوهزيم ، كم شارك العديد من رؤساء الغرف التجارية الفلسطينية وعشرات من رؤساء المجالس المحلية العربية في البلاد.

وتأتي مشاركة غرفة تجارة وصناعة جنين توطيدا للعلاقات الأخوية التي تربط الأهل مع طرفي الخط الأخضر وتقوية للعلاقات التجارية المتنامية بين الطرفين، وتعزيزا للعلاقات بين رجال الأعمال والمنتجين والتجار من كلا الطرفين.

وذكر هاني الفار-مدير عام غرفة الناصرة والجليل أن غرفة الناصرة ماضية في تنظيم معرض مماثل للشركات العربية في البلاد في رام الله في مستهل شهر شباط ومعرض آخر في مدينة راهط برعاية غرفة تجارة بئر السبع في شهر أيار القادم.