وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عكة والبعثة البارالمبية يلقون الحفاوة أينما حلوا في لندن

نشر بتاريخ: 03/09/2012 ( آخر تحديث: 09/09/2012 الساعة: 20:01 )
لندن - معا - اللجنة الاعلامية للجنة البارالميية الفلسطينية - تحيط البعثة الفلسطينية للالعاب البارالمبية الدولية والمقامة في لندن هذه الايام هالة من الحفاوة والترحيب اينما حلت في مدينة الضباب لندن فالجماهير تحيط بهم وتحتضنهم وتلتقط الصور التذكارية معهم وتتمنى لهم التوفيق وتظهر التأييد والتضامن القوي لهم ولقضيتهم العادلة .

وفي هذا السياق عبر رئيس البعثة اكرم علي عكه عن سعادته بهذا الالتفاف والتأييد والتضامن الدولي لفلسطين وشعبها وقضاياها حيث صرح في هذا السياق بما يلي " لا يمكن ان اصف شعوري وانا اعيش احساس الناس وهي تبدي اهتمامها ومحبتها وتتراكض نحونا للسلام علينا وتشجيعنا والتقاط الصور التذكارية معنا وابداء كل وسائل التأييد والتضامن مع قضايانا العادلة واهمها قضية القدس والاسرى وهؤلاء المتضامنين من جميع انحاء العالم ومن دول لا تعتبر صديقة للشعب الفلسطيني ولقضاياه .

واضاف عكه ان التضامن الدولي الذي وجدناه اكبر دليل اننا نسير بالطريق الصحيح وان الحق الشرعي والحلم الازلي لا بد وان يتحقق ".

والجدير بالذكر ان البعثة ستمكث في لندن حتى انتهاء الالعاب البارالمبية وحضور حفل الختام في مساء يوم 2012/9/9 .

وفي سياق اخر قدم رئيس اللجنة الفلسطينية اكرم علي عكه اعتذار لدائرة الشؤون الخارجية في البرلمان البريطاني عن حضور حفل الاستقبال التي تقيمه اللجنة لجميع رؤساء الوفود المشاركة بالالعاب البارالمبية الدولية المقامة هذه الايام في لندن حيث ان حفل الاستقبال تزامن مع توقيت حفل الاستقبال الذي دعا اليه الدكتور مانويل حساسيان السفير الفلسطيني في بريطانيا والنائب في البرلمان جيرمي كيرتن والمقام على شرف الوفد البارالمبي المشارك بالالعاب الدولية.

وكذلك اعتذر اكرم علي عكه عن تلبية الدعوة التي تلقاها من البرلمان الالماني للمشاركة بحفل الاستقبال والذي سيقام في البيت الالماني في لندن وذلك لنفس السبب المذكور وهو تزامن الحفل مع حفل الاستقبال المقام من قبل السفير الفلسطيني والنائب بالبرلمان البريطاني.