وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الشمس المصري يستضيف خدمات البريج

نشر بتاريخ: 04/09/2012 ( آخر تحديث: 04/09/2012 الساعة: 17:14 )
غزة- معا- الناطق الإعلامي- عاد عصر اليوم الثلاثاء إلى غزة أمين سر نادي خدمات البريج عبد المعطي أبو غرقود بعد زيارة قصيرة لجمهورية مصر العربية حيث حل أبو غرقود ضيفا على نادي الشمس المصري وكان في استقباله الدكتور محمد شتله رئيس نادي الشمس وأعضاء مجلس الإدارة.

وعقدت جلسة مطولة بين الطرفين للتحضير حول المعسكر المغلق لخدمات البريج لفريق كرة السلة على ملاعب الشمس المصري استعدادا للاستحقاقات الداخلية والخارجية.

وساد الاجتماع جو من المحبة و الحب بين الطرفين و حاول رئيس نادي الشمس و مدير عام الأنشطة الرياضية محمد رجب تلبيه جميع مطالب خدمات البريج.

وأكد محمد رجب أن ملاعب نادي الشمس و فندقه سيكون تحت خدمه نادي خدمات البريج وذلك لتعزيز و توثيق العلاقة بين الشعبين الفلسطيني والمصري و أكد شتله انه ما يقدمه نادي الشمس لغزة قليلا بحجم تضحيات هذا الشعب البطل

وتم الاتفاق نهائيا على أن يبدأ المعسكر في العاشر من شهر سبتمبر الحالي ويستمر حتى الخامس والعشرون من نفس الشهر وستكون قوام البعثة 25 شخصا ما بين عضو إدارة و جهاز فني و لاعبين و اثنان من الصحفيين من غزة.

وستكون المباراة الأولى يوم الثاني عشر مع نادي الشمس المصري على أن يلعب البريج مع الشرطة و الجيش و الشرق للتأمين و هي جميعا من فرق الدرجة الممتازة في مصر.

وتم الاتصال بناديي الزمالك و الأهلي ووعد الفريقان بتلبية الدعوة حين وصول الفريق إلى مصر.

كما أن شركة طيران مصر عرضت أن تزود البريج بزي رياضي على حسابها على أن يحمل شعارها أثناء الزيارة و سوف تدرس استمرار هذا التعاون مع البريج حتى بعد عودته إلى قطاع غزة.

كما تم الاتصال عن طريق نادي الشمس بالإعلامي الكبير محمد شبير والإعلامي مدحت شلبي ووعدا باستضافة النادي في استوديوهات التلفزيون و نقل احد مباريات على الهواء مباشرة إلى غزة.

كما يحاول رئيس نادي الشمس و أعضاء الإدارة بالتواصل مع الجهات الأمنية لتسريع مرور الوفد الرياضي الغزي إلى جمهورية مصر العربية.

وستكون ادارة الشمس في استقبال البعثة في منطقة رفح المصرية حين الوصول يوم العاشر من الشهر الحالي.

وبمجرد وصول أبو غرقود عقدت إدارة مركز خدمات البريج اجتماعا طارئ لدرسة نتائج الزيارة لمصر والاستعداد للزيارة حيث سيرأس البعثة رئيس المركز محمد أبو شوقه.

كما أن الإدارة وجهت الشكر و التقدير لوزير الرياضة و الشباب الدكتور محمد المدهون على تبرعه السخي للبريج للمساعدة في مصاريف الزيارة كما وجهت الشكر لرجل الأعمال أبو إياد التلباني بتبرعه بألف دولار لخدمات البريج كما توجه الشكر لابن النادي محمد أبو ذان على تبرعه 400 دولار.

وسوف تتواصل إدارة البريج مع وزارة الشباب والرياضة لاطلاعها على برنامج الزيارة ومساعدة النادي في التسريع بعبور معبر رفح بالسرعة الممكنة حفاظا على برنامج الزيارة المتفق عليه مع نادي الشمس المصري.

وأخيرا وجهت الإدارة الشكر الجزيل لعضو الإدارة و أمين سر النادي عبد المعطي أبو غرقود للجهد الغير عادي للوصول إلى ما تم الوصول له.