وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابو مجاهد: لن نقف مكتوفي الايدي إزاء الاعتداءات على المقدسات

نشر بتاريخ: 05/09/2012 ( آخر تحديث: 05/09/2012 الساعة: 11:21 )
غزة -معا - قال "أبو مجاهد" الناطق الإعلامي للجان المقاومة "إن جماهير شعبنا الفلسطيني لن تقف مكتوفة الأيدي أمام الاعتداءات الاسرائيلية على المقدسات وتدنيس المساجد كما يحدث في المسجد الكبير ببئر السبع المحتلة بإقامة مهرجان للخمور في باحة وساحة المسجد".

وإعتبر أبو مجاهد في تصريح وصل "معا" أن الجرائم الاسرائيلية ضد المقدسات تكشف عن طبيعة الحرب الدينية التي يخوضها ضد شعبنا الفلسطيني، وقال "فلقد قام الاسرائيليون بالإعتداء علي دير اللطرون وقبل ذلك سلسلة طويلة من الإعتداءات المتكررة ضد المساجد في الضفة المحتلة وداخل أرضنا المحتلة العام 48، مضيفا على الاحتلال تحمل تبعات هذا العدوان على مقدسات شعبنا الذي سيدافع عنها بدمائه وصدوره العارية" .

وحذر الناطق الإعلامي للجان المقاومة من خطورة الاعتداءات الاسرائيلية بالحرق والتدنيس والإقتحام والسيطرة والتي تمارس ضد المساجد والمقدسات على إعتبارها بالونات إختبار لما هو قادم وقد يكون أشد وأخطر يتعرض له المسجد الأقصى في ظل إتساع حجم الحفريات تحت أساسات الأقصى وإزدياد الهجمة التهويدية شراسة ضد القدس المحتلة .

وطالب أبو مجاهد الأمة الإسلامية بقادتها وجماهيرها للتحرك العاجل والسريع لإنقاذ المقدسات من العدوان الاسرائيلي والذي يمس كرامة كل عربي ومسلم، وقال "فلا يقبل هذا الصمت الذي يطبق على واقع الأمة المحزن وهي ترى مقدساتها تنتهك ويدوسها شذاذ الآفاق بأقدامهم النجسة ويشرب فها الخمور من قبل السكارى اليهود وتقام بها الحفلات الماجنة في تحدي لمشاعر ملايين المسلمين".

ووجه الناطق بإسم لجان المقاومة بالتحية لجماهير الشعب الفلسطيني في الداخل المحتل وللمرابطين في النقب على وقفتهم ضد محاولات تدنيس المسجد الكبير في بئر السبع في خطوة شجاعة تؤكد تمسكهم بدينهم وثراتهم ووطنيتهم وإستعدادهم للدفاع عنها بدمائهم.