وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئاسة وزراء المقالة تكرم عسقول والغريز

نشر بتاريخ: 05/09/2012 ( آخر تحديث: 05/09/2012 الساعة: 17:48 )
غزة- معا- أقامت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام في مؤسسة رئاسة مجلس الوزراء بالحكومة المقالة حفل تكريم ووداع لكل من د. محمد عسقول الأمين العام السابق لمجلس الوزراء ود. يوسف الغريز نائب الأمين العام السابق لمجلس الوزراء، في مقر المؤسسة بمدينة غزة اليوم الاربعاء.

وشارك بحفل التكريم الناطق باسم الحكومة المقالة طاهر النونو ومدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة الإعلام هاني أبو عودة ومدير عام ديوان رئيس الوزراء د. مجدي ابو عمشة وأسامة سعد الوكيل المساعد بالمؤسسة، والمدراء العامون والمدراء وموظفي مؤسسة رئاسة الوزراء.

وقال عسقول "إنه من دواعي السرور والفخر ان نلتقي بهذا اللقاء المبارك ولطالما حرصنا في هذه المؤسسة أن نجمع القلوب كما نجمع الأجساد وأصبح لسان الجميع يتحدث بعنوان واحد ومسئولية واحدة تحت عنوان مؤسسة رئاسة الوزراء وكان طموحنا أكبر من هذا بكثير كنا نريد ان نتقدم بالعمل الحكومي في المجالات كافة وكنا نسعي للأفضل".

وأكد عسقول أن هذا التعديل الحكومي الأخير لن يؤثر على الارتقاء بمؤسسة رئاسة الوزراء، مشيراً إلى أنه تم تطور المؤسسة في العديد من النواحي ما انعكس على تطوير وتقدم العمل الحكومي.

وعبر عن سعادته الكبيرة للعمل في مؤسسة رئاسة الوزراء، لافتاً الى المهام الكبيرة التي تتحملها هذه المؤسسة في تطوير واقع العمل الحكومي والعمل على تقديم خدمات أفضل للمواطنين.

وأكد د. الغريز، الذي من المقرر أن يستلم مهامه كوزير للأشغال العامة والاسكان، أنه تم بذل الجهود للنهوض في هذه المؤسسة وتم رسم خطة كبيرة للوصول الي القمة، متمنيا كل النجاح والتوفيق للعاملين في للمؤسسة.

وأشار إلى ضرورة العمل بروح الفريق للارتقاء بهذه المؤسسة وخدمة المجتمع، مؤكداً على أن الطواقم الموجودة في مؤسسة رئاسة الوزراء تعد من أكفأ الكوادر.

ونوه الى أن عسقول ترك بصمات واضحة وبارزة في العمل الحكومي خلال عمله كوزير للتربية والتعليم أو كأمين عام لمجلس الوزراء، مؤكداً أن الحكومة الجديدة ستواصل جهود الحكومة السابقة وستعمل على استكمال مسيرة التطوير الإداري وخدمة المواطنين في شتى النواحي.

وقال أبو عودة :"إن هذا التكريم يأتي تقديراً لكل من د.محمد عسقول ود. يوسف الغريز"، مشيداً بدورهما في الارتقاء بمؤسسة رئاسة الوزراء.

وذكر أن الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام ستواصل جهودها لتطوير الوضع الداخلي والخارجي للمؤسسة.

وكرمت مؤسسة رئاسة الوزراء بكل عامليها د.محمد عسقول الامين العام السابق ود. يوسف الغريز نائب الأمين العام سابقا، وتمنت لهم التوفيق.