وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتحاد العام لعمال فلسطين يلتقي السفير الصيني برام الله

نشر بتاريخ: 05/09/2012 ( آخر تحديث: 05/09/2012 الساعة: 17:54 )
رام الله- معا- قام وفد نقابي من الامانة العامة للاتحاد العام لعمال فلسطين برئاسة حيدر ابراهيم، الامين العام للاتحاد وعضوية عبد الهادي ابو طه ووداد مناويل وياسر طه، اعضاء الامانة العامة بزيارة السفارة الصينية بمدينة رام الله.

والتقى الوفد السفير الصيني حيث كان اللقاء وديا وتم خلاله استعراض ومناقشة العلاقات التاريخية التي تربط الشعبين الصيني والفلسطيني والعلاقات الوطيدة التي تربط الاتحاد العام لعمال فلسطين بالاتحاد العام لعمال الصين.

وقدم حيدر ابراهيم شرحا وافيا عن تاريخ ونشاطات الحركة العمالية الفلسطينية والدور الريادي للاتحاد العام لعمال فلسطين واستعرض نتائج اعمال المنتدى الدولي حول العولمة الاقتصادية الذي عقد في بكين في الفترة ما بين 27-29/8/2012 بمشاركة فلسطينية وبحضور 200 خبير اقتصادي من القارات الخمس ومشاركة الاتحاد العام لعمال فلسطين في المنتدى والذي ناقش تشغيل الشباب وعالم العمل ونظام الضمان الاجتماعي والعمل ألائق والموارد البشرية والمساواة بين الجنسين وحقوق العمال.

وشكر السفير الصيني الاتحاد العام لعمال فلسطين وأمينه العام حيدر ابراهيم على الزيارة، مؤكدا عمق العلاقات الفلسطينية الصينية وجاهزية الصين للإسهام بكل ما يخدم الشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية وحركته العمالية.

وأعرب عن ارتياحه للدراسات والمواد التي تم مناقشتها في المنتدى الدولي الذي انعقد في بكين كونها مواد ذات صلة مباشرة بهموم شعوب وعمال العالم التي تسعى الى الاستقلال والأمن والاستقرار والحياة الحرة والتنمية والتطور والتقدم الانساني والاقتصادي.