وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مرشح بيت لحم لاتحاد الكرة يجتمع بالاندية

نشر بتاريخ: 06/09/2012 ( آخر تحديث: 06/09/2012 الساعة: 10:41 )
بيت لحم- معا- اعلام اتحاد الجنوب- اجتمع مرشح بيت لحم في انتخابات اتحاد الكرة المركزية سهيل دعيبس مساء الاربعاء، مع رؤساء وممثلي اندية محافظة بيت لحم وذلك في مقر أكاديمية يوحنا بولس الثاني في بيت لحم.

في بداية الاجتماع اعطيت الكلمة لاكبر المتواجدين واعرقهم رياضيا رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني السابق جورج غطاس الذي ثمن الدور الكبير لكافة الاندية في تماسكها وتعاضدها في عملية الوفاق الذي يصب في مصلحة الرياضة في محافظة بيت لحم خاصة وفلسطين بشكل عام.

وقال غطاس "نحن اليوم أحوج ما نكون الى الوقوف خلف اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الحالي وإعطائه الثقة الكاملة نحو تكملة المسيرة الرياضية التي اضفى عليها الكثير الكثير من الانجازات في ظل النقلة النوعية التي شهدها المستوى الرياضي وأثنى عليها أصحاب القرار الدولي.

من جانبه اشاد المرشح دعيبس بالموقف النبيل لاندية محافظة بيت لحم من خلال الثقة الكبيرة التي منحوها اياه لان يكون ممثلا وحيدا عن المحافظة في انتخابات اتحاد الكرة وهذا تكليف وليس تشريف.

وقال انه اذا حالفه الحظ ونجح فان الامر يتطلب منا جميعا لان نكون في نفس الخندق من اجل تضافر الجهود لخدمة الرياضة الفلسطينية، متعهدا لان يكون على تواصل معهم في كل صغيرة وكبيرة ولن يكون بعيدا عنهم.

واكد دعيبس ان التظاهرة الديمقراطية التي سيشهدها اتحاد الكرة في انتخاباته يوم الجمعة القادم سيعطي الصورة المشرقة والحضارية لشعبنا الفلسطيني ، مؤكدا ان دخوله هذا المعترك ينطلق من توجهه الحقيقي نحو الوقوف الى جانب صاحب الربيع الرياضي الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب وتقديم ما لديه من خبرات ومعلومات نحو الاخذ بالرياضة الى ابهى صورها لتأخذ الرياضة الفلسطينية مكانتها الحقيقية على خارطة العالم.

وقدم محمود خليفة عضو اتحاد الكرة الصورة التي ستمر بها العملية الانتخابية داعيا كافة الاندية بمختلف تصنيفاتها لان تتواجد في مكان اجراء الانتخابات لان هذا يعتبر واجب وطني يصب في صالح الرياضة الفلسطينية.

ووجه نائب رئيس اتحاد فرع الجنوب سعدي حميدان الدعوة لكافة الاندية على التواجد صباح الجمعة عند مقر الاكاديمية حتى تكون الانطلاقة نحو مدينة اريحا ، مشددا على انه واجب وطني يلزم منا جميعا لان نساهم في انجاح هذه التظاهرة الديمقراطية.

وكانت لرئيس نادي الخضر خليل العموري مداخلة تطرق فيها الى اهمية ان نكون وحدة واحدة في المحافظة ونحافظ على علاقاتنا الاخوية وان يكون الهدف مشتركا نحو المصلحة الرياضية في المحافظة وعلى مستوى الوطن.

وشهد الاجتماع بعض المداخلات والاستفسارات من قبل الحضور تم الاجابة عليها.