وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية دورا تعقد اجتماعاً للمؤسسات الأهلية في المدينة

نشر بتاريخ: 06/09/2012 ( آخر تحديث: 06/09/2012 الساعة: 13:13 )
الخليل-معا- عقدت بلدية دروا، مساء أمس الاربعاء، في مقر النادي الأهلي في المدينة اجتماعاً استعرض خلاله أهم القضايا التي تخص المدينة والمشاكل الموجودة فيها أملاً في إيجاد حلول لها في القريب العاجل.

ورحب زياد الرجوب رئيس البلدية في بداية الاجتماع بالحضور وشكر لهم اهتمامهم من خلال متابعة ما يخص المدينة والسعي من اجل النهوض بها، مستعرضاً الانجازات التي تمت من خلال المجالس المتعاقبة وذلك بانجاز عدد من المشاريع الهامة والمفيدة للمدينة, من أبرزها شق الطرق وتعبيد عدد من الشوارع الفرعية ، مستعرضاً القرار الذي أصدره مجلس الوزراء بدمج مدينة دورا والقرى المحيطة لتصبح دورا وحدة واحدة.

كما تم التطرق للعديد من القضايا الهامة والعالقة ومنها الوضع الصحي والوضع التعليمي في المدينة, وذكر أن البلدية تسعى لحل هذه المشاكل من خلال البحث عن مصادر تمويل.

في حين قام الحضور بطرح كافة تساؤلاتهم واستفساراتهم على رئيس وأعضاء المجلس البلدي في عدد من القضايا وأهمها سبب تمركز المشاريع في المدينة ذاتها وعدم تتوزعها على القرى.

ورداً على هذه التساؤلات ذكر السيد الرجوب بأن هذه المشاريع تمول من الأموال الخاصة بموازنة البلدية نفسها, أما بالنسبة للقرى المجاورة فهنالك موازنة تقدر بحوالي 5$ مليون سيتم من خلالها انجاز المشاريع التنموية في هذه القرى دعماً لحالة الدمج.

وختم رئيس البلدية لقاءه مع الحضور متمنيا ً أن يتم النهوض بالمدينة وتنميتها في كافة المجالات وان يكون المجلس الحالي على قدر المسؤولية قائلاً " فنحن نمثل أهالي هذه المدينة ونعمل على خدمتهم ليلاً ونهاراً".