وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاحتلال يعتقل خمسة شبان من نابلس بينهم مواطن أردني

نشر بتاريخ: 06/09/2012 ( آخر تحديث: 06/09/2012 الساعة: 15:03 )
نابلس-معا- قالت مؤسسة التضامن لحقوق الإنسان، إن قوات الاحتلال الإسرائيلية اعتقلت خلال الـ (48) ساعة الماضية خمسة شبان من مدينة نابلس بينهم مواطن أردني.

وذكرت المؤسسة أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن الأردني والطالب في الدراسات العليا محمد نائل محمد طاهر (34) عاما أثناء محاولته العبور من جسر الكرامة باتجاه مدينة نابلس لزيارة أقاربه هناك، حيث تم نقله إلى مركز تحقيق الجلمة.

كما اعتقل جنود الاحتلال المتواجدون على حاجز حوارة جنوب نابلس الطفل جبريل احمد يوسف أبو الريش (15) عاما من مخيم العين بحجة ضبط سكين بحوزته، حيث جرى نقله إلى سجن مجدو.

ولفت المؤسسة إلى أن جنود الاحتلال المتواجدين على احد الحواجز العسكرية على طريق أريحا اعتقلوا الشاب احمد عبد الجليل احمد عبد الله (23) عاما من قرية صرة قرب نابلس.

وأشارت المؤسسة إلى أن الاحتلال اعتقل فجر أمس المواطن فؤاد احمد أبو رجب (38) عاما بعد اقتحام منزله في منطقة روجيب شرق نابلس وهو متزوج ولديه (3) أبناء، علما بأنه اعتقل إداريا في العام 2006 لمدة سنة ونصف، كما اقتحم جنود الاحتلال مخيم بلاطة شرق نابلس واعتقلوا المواطن فوزي حسن أبو العدس (35) عاما، حيث تم نقله إلى احد المراكز الاعتقالية.