وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الأوقاف المقال يستقبل وفداً من الجهاد الإسلامي

نشر بتاريخ: 06/09/2012 ( آخر تحديث: 06/09/2012 الساعة: 14:35 )
غزة-معا- استقبل وزير الأوقاف والشؤون الدينية د. إسماعيل رضوان في مقر مكتبه بمدينة غزة وفداً من حركة الجهاد الإسلامي، برئاسة القيادي خالد البطش والقيادي خضر حبيب, وذلك لتهنئته بالمنصب الجديد.

بدوره رحب رضوان بالوفد الزائر, مؤكداً على أهمية وعِظم المسئولية الملقاة على عاتقه, وأضاف " المساحة واسعة للنهوض بالمشروع الإسلامي، وشعارنا التعاون مع كل الاتجاهات الإسلامية وكل أصحاب الفكر الإسلامي وسنتعامل ضمن هذه المنظومة التي تخدم هذا الفكر لتحقيق أهدافنا ".

وقال رضوان "نحن دعاة قبل أن نكون في أي موقع ومستمرين في دعوتنا إلى الله بالموعظة الحسنة وستتسع صدورنا لهذا العمل الإسلامي من خلال مواصلة الجهد الدعوي", مؤكداً على أهمية مواصلة المسيرة التي بدأتها الوزارة واعداً بالعمل الجدي والدؤوب للارتقاء بمستوى وزارة الأوقاف .

من جهته أكد حبيب ثقته الكبيرة بجهود الوزير الجديد, معرباً عن أمله أن تسير هذه القافلة في الاتجاه الصحيح وأن تأخذ الأوقاف مكانتها الحقيقية في فلسطين وأن تتسم حقبة د. رضوان بمزيد من التطور والازدهار, وتابع " نحن في حركة الجهاد الإسلامي نسجل اعتزازنا ورضانا لتبوئكم هذا المكان الطيب, فأنتم أهلاً لهذا المكان".

وفي ذات السياق استقبل وزير الأوقاف وفداً مهنئاً من هيئة التوجيه السياسي والمعنوي ضم كل من رئيس الجهاز العميد محمود عزام ومدير العلاقات العامة والإعلام معاذ زايد ومدير الرقابة والتفتيش أبو الحسن عطا الله ومدير مركز القرآن الكريم محمد الأسطل.

هذا ورحب رضوان بالوفد الزائر, مثمناً جهودهم في خدمة الإسلام والمسلمين, وأضاف "لاشك أن الجهود التي تقومون بها واضحة وملموسة من خلال هذا العمل المتواصل, ونشعر بالأعباء الملقاة على عاتق هذا الجهاز رغم قلة الإمكانات", وتابع " نعدكم أن يكون هناك تعاون بناء ومثمر للارتقاء بالعمل الدعوي".

من ناحيته أكد زايد على أهمية التعاون المشترك بين الأوقاف والهيئة في خدمة الإسلام والمسلمين, مشيراً إلى أن هناك تكاملا في العمل لإنجاح المشروع الإسلامي.