وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عويضة: يستنكر محاولات بعض الاندية لخطف لاعبي كرة الطائرة

نشر بتاريخ: 06/09/2012 ( آخر تحديث: 06/09/2012 الساعة: 18:30 )
غزة - معا - استنكر مصطفى عويضة مدير نادي نماء الرياضي الحملة الشرسة التي يتعرض اليها لاعبو فريق الطائرة الاول من محاولات ابتزاز لترك النادي والانضمام لأنديتهم مقابل وعود مالية .
واعتبر عويضة ان هذه الطرق التي تتبعها بعض الاندية بعيدة عن الطرق السليمة والقانونية المعتاد عليها في التعاقد مع اللاعبين مؤكدا ان نادي نماء يرحب بأي مفاوضات تأتي بشكل قانوني وعبر الكتب الرسمية .

وأضاف عويضة الى ان عدد كبير من لاعبي الفريق وبجود الاثباتات الرسمية توجهت اليهم بعض الاندية "التي نعرفها " بطلب الانضمام لصفوفها بشرط الحصول على استغناء من النادي .
وأشار عويضة الى أن هذه الظاهرة بدأت بعد تألق لاعبي الفريق إثر حصولهم على بطولة كأس القطاع والبطولة الرمضانية الاخيرة والتي شهدت ابداع من جل لاعبي الفريق مما جعلهم مطمعا لبعض الاندية للحصول على خدماتهم.

وطالب عويضة هذه الاندية بعدم اتباع هذه الطرق التي قد تضر بالعلاقات الاخوية التي تجمع بين الاندية مشيرا الى ان كل لاعب يوجد له مرجعية وطرق قانونية للتفاوض.

وأكد عويضة الى انة يمتلك مستندات رسمية لمحاولات بعض الاندية بتوقيع مع لاعبين من نادي نماء وهو ما يعتبر بالأمر المخالف للقانون.
هذا ويعتبر فريق كرة الطائرة بنادي نماء من الفرق التي لفتت الانتباه اليها بعد المستوى المميز خلال البطولات الاخيرة والتي توج من خلالها الفريق ببطولتين على مستوى قطاع غزة.