وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأردن يتعادل ودياً مع إيران

نشر بتاريخ: 06/09/2012 ( آخر تحديث: 06/09/2012 الساعة: 21:05 )
عمان – معا - تعادل منتخب الأردن مع إيران 0-0 يوم امس الأربعاء على ستاد الملك عبدالله في عمان، وذلك في المباراة الدولية الودية التي أقيمت ضمن استعداد الفريقين لخوض الجولة الرابعة من الدور النهائي في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2014.

وكان المنتخب الأردني الطرف الأفضل خلال الشوط الأول، قبل أن تنتقل السيطرة في الشوط الثاني لصالح منتخب إيران، حيث سدد كريم أنصاري محاولتين تصدى لهما الحارس عامر شفيع بصعوبة.

وعاد أصحاب الأرض ليفرضوا تفوقهم خلال الدقائق العشر الأخيرة من المباراة بعد التبديلات التي قام بها المدرب عدنان حمد، حيث تدخل القائم ليحرم سعيد مرجان من تسجيل هدف الفوز.

وتعرض كارلوس كيروش مدرب إيران للطرد في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، نتيجة اعتراضه على قرار الحكم بخصوص ركلة مرمى.

ويستعد الأردن لمقابلة أستراليا يوم الثلاثاء 11 سبتمبر/أيلول الجاري في عمان، ضمن المجموعة الثانية في الدور النهائي من تصفيات كأس العالم.

وتتصدر اليابان ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل نقطتين لكل من العراق وعمان وأستراليا، ونقطة واحدة من مباراتين للأردن.

من جهتها تتقابل إيران مع لبنان في بيروت يوم الثلاثاء ضمن المجموعة الأولى، علماً بأن كوريا الجنوبية تتصدر ترتيب هذه المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 4 نقاط لإيران وقطر ونقطة لكل من أوزبكستان ولبنان