وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

من فرسان الجنوب الى فارس الرياضة

نشر بتاريخ: 08/09/2012 ( آخر تحديث: 08/09/2012 الساعة: 13:18 )
بقلم : جواد غنام
رسالة .....
حب ووفاء وولاء من فرسان الجنوب نطيرها عبر اثير فلسطين الطاهر الى فارس الرياضة وعملاقها وقائدها اللواء جبريل الرجوب ، مأكدين له من خلالها ان فرسان الجنوب لم ولن يكونوا الا جنودا اوفياء يتحلون بشيم الفرسان ويقاتلون قتال الفرسان وياتمرون بامر قائد وفارس الفرسان هو ابو رامي ، ليست مجاملة ولا تملقا بل هي حقيقة وديدن ، مفوتين كل محاولات ايغار الصدر والتشويه ومعلنين منذ البداية اننا جنودا اوفياء في كتيبة ابو رامي الرياضية وغيرها ، مباركين لكم سيادة اللواء نصركم وفوزكم الذي اثلج الصدور مبايعين لكم حتى النهاية ...
مناشدة ....
الى فارس الرياضة وحامل رايتها .... مفادها اما آن للمنشآت الرياضية والملاعب ان تتحرر من قيد من يتحكم بها من بلديات وغيرها ، أما آن للمنشآت الرياضية ان تلثم عبق حريتها وتقف تحت رايتها الحقيقية وعنوانها الرسمي والحقيقي ... هي مناشدة نطيرها لسيادتكم ولكم الامر .
مناشدة ...
الى فارس الرياضة وباني نهضتها ....مفادها ان ملعب الشهيد وفا لا زال يئن من نعيق البوم على مدرجاته ، ولا زالت مدرجاته تحن الى جماهيرها ... حتى ان ( الشهيد وفا ) عتب على رفاق دربه قائلا : هل هذا جزاء من ضحى ولبى نداء الواجب ، ان يبقى ستاد الشهيد وفا مرتعا للبوم والغربان ...ألم يئن الاوان ليتجمل وفا بردائه الاخضر ... هي مناشدة من الشهيد ننقلها لكم ولكم الامر .