وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرجوب يشكر كل من ساهم بانجاح العرس الديمقراطي الرياضي

نشر بتاريخ: 08/09/2012 ( آخر تحديث: 09/09/2012 الساعة: 11:12 )
رام الله- معا- دائرة الاعلام بالاتحاد- شكر اللواء جبريل الرجوب كل من ساهم بانجاح العرس الديمقراطي الرياضي الفلسطيني الذي جرى يوم الجمعة في فندق انتر / اريحا وتضمن انعقاد اول جمعية عمومية لاتحاد كرة القدم بالتوافق بين شقي الوطن وبحضور ممثلي الاتحادات الدولية والقارية والعربية.

وقدم اللواء الرجوب شكره الكبير للقيادة السياسية ممثلة بالرئيس محمود عباس بصفته الداعم الاول للرياضة الفلسطينية مشيدا بالجهد الكبير له بحماية الرياضة وتعزيز قرار عزلها عن السياسة اضافة الى شكره الكبير لرئيس الوزراء د . سلام فياض الذي لم يوفر جهدا ايضا بدعمه للرياضة واصراره على المشاركة في معظم فعالياتها في تاكيد على اهمية عنصر الشباب في المرحلة الحالية .

واثنى اللواء على الجهد الكبير الذي قامت به كلا من حركتي فتح وحماس بخوض الانتخابات بقائمة وفاق رياضي موحدة انهت الانقسام الرياضي بشكل نهائي معتبرا ذلك بانه خطوة صحيحة نحو انهاء الانقسام السياسي قريبا ان شاء الله.

وتابع بشكره للاسرة الرياضية الفلسطينية التي زحفت من كل انحاء الوطن للمشاركة بانجاح هذ العرس الرياضي الديمقراطي الفلسطيني الذي ابهر كل المراقبين الدوليين الذين تواجدوا طوال فصول يوم الجمعة في قاعة الانتخابات والتي شهدت نقاشات هامة عملت على التاسيس الصحيح للنهوض بكرة القدم الفلسطينية وابعادها عن الانقسام والفئوية وجعلها تسير في سكة قطار بلا فرامل نحو النجاح والتالق والعالمية والتحرر ونيل الدولة المستقلة.

واعتبر ان فوزه الكاسح في انتخابات رئاسة الاتحاد هي اكبر اثبات ودليل على حجم الجهد والعمل ومكافأة حقيقة على ما قدمه خلال اربع سنوات للكرة الفلسطينية.

واختتم اللواء بشكره الكبير لكل من ساهم بانجاح العرس الرياضي الفلسطيني من خارج اسرة كرة القدم وكانوا حريصين على ان يكونوا مراقبين وفاعيلن من اجل الظهور بمستوى مشرف امام العالم .