وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الساوية: انتخابات اتحاد الكرة ترسيخ لمفهوم الديموقراطية

نشر بتاريخ: 09/09/2012 ( آخر تحديث: 09/09/2012 الساعة: 18:30 )
نابلس- معا- عرفات ابوراس- عبر نادي الساوية الرياضي عن اعتزازه بالانجازات الوطنية للرياضة الفلسطينية في كافة المجالات والمشاركة الفاعلة للقطاعات الشبابية في كافة الاندية الفلسطينية في الانتخابات.

واشاد بدور الاتحاد الفلسطيني في ترسيخ مفهوم الديموقراطية والشفافية والنزاهة وتعزيز مكانة المرأة في الرياضة الفلسطينية والانجازات الرياضية على المستوى الدولي والاقليمي والمحلي بعيدا عن التجاذبات السياسية والانقسام بين شطري الوطن.

جاء ذلك خلال مشاركة النادي في انتخابات الجمعية العمومية للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لاختيار رئسا جديدا للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الذي تولى رئاسته اللواء جبريل الرجوب لمدة اربع سنوات، بحضور ممثل الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الاسيوي لكرة القدم وممثلي اتحدات كل من الاردن والامارات الشقيقين.

وقال حكمت ابوراس رئيس النادي ان الانتخابات هي تعزيز لمفهوم الديموقراطية الحقيقية وهي السبيل الوحيد في النهوض للرياضة الفلسطينية بمختلف اشكالها، واشاد بالانجازات التي تحققت في عهد الاتحاد الفلسطيني بقيادة اللواء جبريل الرجوب .

واشار الى نادي الساوية اعطى الولاء الكامل وجدد البيعة للواء الرجوب في تلك الانتخابات نتيجة ما تحقق على الارض من انجازات ليكون اسم فلسطين ساطعا في كافة المحافل الدولية.