وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"أوربيت" تسلم "الكشافة والمرشدات" لوازم مخيمات صيفية للأطفال

نشر بتاريخ: 09/09/2012 ( آخر تحديث: 09/09/2012 الساعة: 17:06 )
رام الله- معا - سلّمت شركة "أوربيت" العالمية لوازم التجهيزات الرئيسية للمخيمات الصيفية الخاصة بالأطفال، لجمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية، وهي عبارة عن بلوزة وطاقية وحقيبة مدرسية، في مقر الجمعية بمدينة رام الله، لتوزيعها على أكثر من ستة مخيمات صيفية في محافظات الوطن المختلفة.

ويأتي هذا التبرع من علكة أوربيت في إطار المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها الشركة تجاه المجتمع الفلسطيني بفئاته المختلفة، خاصة فئة الأطفال والشباب. وانسجاما مع حملتها التي أطلقتها بداية العطلة الصيفية "كل، اشرب، اعلك أوربيت"، للترويج لمنتجات علكة "أوربيت"، والوصول لأكبر شريحة من الأطفال والشباب.

وأطلقت شركة أوربيت حملتها الصيفية الخاصة لزيادة التوعية الصحية بأفراد المجتمع خاصة فئة الشباب والأطفال لأنهم أكثر عرضة لأمراض اللثة والأسنان، لتناولهم أطعمة ومشروبات مختلفة من الوجبات السريعة، والشوكلاته والعصائر، الأمر الذي يحتاج لتنظيف الأسنان فور الانتهاء من هذه المأكولات خاصة عندما لا تكون فرشاة الأسنان متوفرة، ولذلك تستطيع علكة أوربيت أن تحل مكان فرشاة الأسنان في فترة التواجد خارج المنزل، عبر تعزيزها وظائف الغدد اللعابية، ولحفظ الأسنان صحية ونظيفة نشجع أطلقنا حملة (كول، اشرب، اعلك أوربيت)".

وتسعى الشركة من خلال دعم الكشافة إلى زيادة الوعي حول علكة أوربيت من خلال إيصالها لأكبر عدد من الأطفال عبر المخيمات الست التي دعمت من قبلنا.