وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عكة ينفي حجز جوزات اللاعبين

نشر بتاريخ: 09/09/2012 ( آخر تحديث: 09/09/2012 الساعة: 20:01 )
لندن - معا - اللجنة الاعلامية للجنة البارالمبية الفلسطينية - اللاعبان الفلسطينيان خميس زقوت ومحمد فنونه المشاركان بالالعاب البارالمبية الدولية المقامة في لندن اعلانا نفيهما القاطع لما ورد على موقع بالشبكة العنكبوتية والمتضمن بان جواز سفرهما محجوز من قبل رئيس البعثة اكرم عكه.
وجاء هذا النفي بوجود زياد العالول الرئيس الفخري لنادي الجزيرة والمقيم بالعاصمة البريطانية لندن.

ومن ناحيته اعتبر رئيس اللجنة اكرم عكه ان هذه الافتراءات والاكاذيب لا اساس لها من الصحة وقيام اللاعبان بنفي هذه الاخبار دليل واضح على انها محض افتراءات واكاذيب.

واضاف عكه بانه اتخذ قرار بعدم سفر زقوت وفنونه الى اسكتلندا للقاء البرلمان هناك لعدم وجود تنسيق مسبق وان من قام بالتنسيق لها قام به بالخفاء وبدون علم اللجنة او رئيسها او حتى نائب الرئيس والمسؤول الوحيد عن اللجنة في غزه محمد النفار حيث تفاجأ الجميع بان هذا التنسيق اعد له منذ اشهر قبل البدء بالالعاب لمصلحة هذا النادي والقائمين عليه وليس له اية جدوى للجنة او لشريحة المعاقين لهذا تم رفض الدعوة.

واضاف عكه قائلا " انه يترفع ويتسامى عن الرد على ما ورد من افتراءات ومزاعم واكاذيب على موقع نادي الجزيرة في غزة لان المصلحة الوطنية ومصلحة اللجنة تستوجب عدم الرد على الفاسقين اذا جاءوا بنبأ " .