وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حرب يبارك نجاح انتخابات اتحاد كرة القدم

نشر بتاريخ: 09/09/2012 ( آخر تحديث: 09/09/2012 الساعة: 20:00 )
غزة - معا - هنأ حسام حرب عضو المجلس الاعلى للشباب والرياضة الاسرة الرياضية الفلسطينية بنجاح العرس الديمقراطي لانتخبات اتحاد كرة القدم ونجاح اللواء جبريل الرجوب لولاية ثانية لرئاسة الاتحاد و قائمة الوفاق في المحافظات الجنوبية .

وعبر حرب عن تمنياته لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الجديد التوفيق في قيادة مسيرة الكرة الفلسطينية إلى الأمام, والنهوض بها على المستوين العربي والدولي.
وقال حرب اثناء متابعتي لأجواء الانتخبات التي عقدت في غزة شعرت بكل فخر واعتزاز لما سارت عليه الأمور، ومنح الجمعية العمومية الثقة للقائمة التوافقية التي أفرزتها اللجنة الرياضية في كل من حركتي "فتح" و"حماس", وهذا لدليل واضح على دور الرياضة الريادي في تعزيز مبدا الوفاق.

واعتبر حرب أن المرحلة السابقة خلال الاربع سنوات كانت بمثابة مرحلة التأسيس وارساء القواعد لاصول الرياضة الفلسطينية وجاء الدور الان وبقيادة اللواء الرجوب لمرحلة حصد الثمار والجهد الذي بذل.

واشاد حرب بالدور المميز الذي لعبتة الحركيتين الرياضيتين في فتح وحماس قبيل الانتخابات في الاتفاق على قائمة وطنية موحدة تبم شمل الحركة الرياضية وهو ما قوبل بالنجاح اثناء عملية الفرز,مثمنا الدور البارز للسيد ابو جودة النحال مسئول الحركية الرياضية في فتح و السيد ابو محمد السماك مسئول الحركمية الرياضية في حماس حيث تواجدهما منذ صباح يوم العملية الانتخابية ومتابعتهما لسير العملية الانتخابية بكل تفاصيلها.

وبارك حرب للجمعية العمومية على نجاح قائمة الوفاق معتبر ذلك بمثابة الانجاز الذي اكدتة الاندية بمساندتها ودعمها للوفاق وتحديدا في الرياضة , متمنيا ان تكون الرياضة هي بوابة المصالحة الفلسطينية وأن يكون هناك فيروس وعدوى للوفاق الرياضي على الوفاق السياسي.

يذكر ان انتخابات اتحاد كرة القدم جرت بصورة مميز وافرزت نجاح اللواء جبريل الرجوب رئيسا للاتحاد ونائبة ابراهيم ابو سليم ونجاح قائمة الوفاق بكاملها وباغلبية الاصوات.