وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حماس تطالب السلطة بالاستجابة لمطالب المحتجين في الضفة

نشر بتاريخ: 10/09/2012 ( آخر تحديث: 10/09/2012 الساعة: 13:11 )
غزة- معا- طالبت حركة حماس الرئيس محمود عباس والسلطة الفلسطينية "بالإسراع في الاستجابة" لمطالب المحتجين على غلاء الاسعار في الضفة الغربية.

وقال فوزي برهوم المتحدث باسم حركة حماس اليوم الاثنين في تصريح نشره على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "نتابع كما كل الشعب الفلسطيني ما يجري في الضفة الغربية من احتجاجات ومظاهرات وبوتيرة متصاعدة تنقلها كل وسائل الاعلام المحلية والعالمية وما يجري من إهمال السلطة وأبو مازن تحديدا حتى الان لهذه المطالب العادلة".

واعتبر أن "ما يجري في الضفة رد فعل طبيعي على سلوك السلطة وفسادها ونتيجة للفشل السياسي والاقتصادي وحالة القمع الامني الذي يمارس ضد أهلنا في الضفة وفشلها في حماية المواطن الفلسطيني وأرضه وممتلكاته وجعلته فريسة لقطعان المستوطنين واستمررارها في حماية الاحتلال وقمع المقاومة" على حد قوله.

وقال: "وبالتالي المطلوب من المسؤولين في السلطة وأبو مازن تحديدا الاسراع في الاستجابة لمطالب المحتجين والجماهير الغاضبة وإعطائهم اهمية واولوية ووضع حلول عاجلة ومقنعة تلبي رغباتهم وتنهي معاناتهم وتعزز من صمودهم لما في ذلك من أهمية وعمل وطني كبير يجعلهم أكثر تفرغا لقضايا شعبنا الرئيسية وتحديدا الصراع مع العدو ".