وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأمعري يتفوق على اتحاد بيت لقيا بهدفين

نشر بتاريخ: 10/09/2012 ( آخر تحديث: 10/09/2012 الساعة: 16:07 )
رام الله- معا- فراس عاصي- بمناسبة حلول الذكرى السنوية الأولى لرحيل فقيد الحركة الرياضية الكابتن رمزي عاصي، استضاف عصر السبت اتحاد بيت لقيا شقيقه مركز شباب الأمعري على ملعب بيت لقيا ، وانتهى اللقاء بفوز الأمعري بهدفين دون رد .

تميز اللقاء الذي حظي بحضور جماهيري حاشد بالروح الرياضية العالية وروعة الأداء فكانت مباراة قمة .

قبيل اللقاء دخل الفريقان إلى أرضية الملعب واصطفا لإلتقاط صورة تذكارية، ومن ثم قراءة الفاتحة على روح الفقيد .

بدأ اللقاء بجس النبض بين الفريقين بهجمات متبادلة مع أفضلية للأمعري بسيطرته على وسط الميدان عن طريق كلاً من : معالي وكوارع وسليمان عبيد .

استمرت سيطرة الأمعري على بداية المباراة حتى انفراد اللاعب كشكش بالحارس اياد فلنة لكنه تصدى لها ببراعة . بعدها مالت الكفة لبيت لقيا في الاستحواذ على الكرة ، ولكن الأمعري وضع حد لذلك في الدقيقة 16 حيث شن هجمة مباغتة استطاع من خلالها الانفراد بالحارس وتسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب عايد جمهور.

بعدها برزت سيطرة الأمعري وكثفت الهجمات لكن الدفاع اللقياني استطاع امتصاص تلك الهجمات . وفي الدقيقة 22 شن بيت لقيا هجمة مرتدة بواسطة نضال عاصي ولكنه لم يستغلها بالطريقة المناسبة لتصل لأيدي الحارس الصيداوي .

تبادل بعدها الفريقان الهجمات ، وفي نهاية الشوط الأول شن الأمعري هجمة ووصلت الكرة لكشكش لكنه تعرض لعرقلة واحتسب الحكم ركلة جزاء انبرى لها كشكش وسددها زاحفة لكن الحارس اياد فلنة صدها ، وبهذا انتهى الشوط الأول .

في الشوط الثاني أجرى كلا الفريقين عدة تغييرات للوقوف على أداء اللاعبين . حيث أشرك المدير الفني لبيت لقيا حامد زكي اللاعب اسلام مفارجة مكان سند موسى وأكرم عاصي مكان منتصر عادل (شبس) . تحسن أداء بيت لقيا عن الشوط الأول ولكن الأمعري بدا مسراً على تعزيز النتيجة وكان له ذلك في الدقيقة 25 فمن هجمة مباغتة استطاع كشكش تسجيل الثاني من تسديدة صاروخية من خارج الصندوق . بعدها حاول بيت لقيا تقليص النتيجة من عدة هجمات لكن دفاع الامعري كان بالمرصاد .

وكاد بيت لقيا تقليص الفارق من رأسية نضال عاصي اثر ركنية لكنها علت العارضة ، وبهذا انتهت المباراة بفوز الضيوف بهدفين دون رد .

بعد المباراة قام عضو الهيئة الادارية لنادي بيت لقيا ابراهيم مصباح عاصي بإلقاء كلمة رحب من خلالها بالحضور وشكر الأمعري على تلبيتهم الدعوة لهذا اللقاء.

بعدها قام رئيس النادي عدنان عاصي وأسرة المرحوم ممثلة بوالد الفقيد حمودة عاصي وأبناءه وبعض من وجهاء البلدة بتقديم كأس الذكرى السنوية الأولى لرحيل رمزي عاصي لفريق الأمعري ، وبدوره قام فريق الأمعري بتقديم الكأس لأسرة الفقيد.

وفي الختام ألقى رئيس النادي عدنان عاصي كلمة شكر من خلالها فريق الامعري والحضور الكريم وكل من ساهم بإحياء هذه الذكرى وعدد مناقب الفقيد .