وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية بيتونيا واتحاد السيارات يوقعان اتفاقية تعاون مشترك

نشر بتاريخ: 10/09/2012 ( آخر تحديث: 10/09/2012 الساعة: 16:19 )
رام الله- معا- محمد أبو عرام- قام خالد قدورة رئيس اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية بزيارة عمل إلى مقر بلدية بيتونيا لبحث سبل وآفاق التعاون بين الطرفين.

وكان في استقبال رئيس الاتحاد عرفات خلف رئيس البلدية والذي بدورة رحب برئيس الاتحاد وأشاد بأنشطة الاتحاد، خاصة بعد أن تطرق قدورة للأنشطة والفعاليات التي ينظمها اتحاد رياضة السيارات والخطط المستقبلية والهدف الذي يسعى الاتحاد الى تحقيقه.

وطالب قدورة بضرورة وقوف كافة المؤسسات الوطنية والشركات وأصحاب المصالح الاقتصادية بالوقوف جنبا إلى جنب مع تنفيذ أجندة اتحاد رياضة السيارات وتنشيط اللعبة من خلال الدعم المادي والمعنوي وتقديم الخدمات اللوجستية.

وطالب قدورة بضرورة وقوف بلدية بيتونيا إلى جانب الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات خاصة في تهيئة الساحة الواقعة عند المدخل الجنوبي للمدينة والخاص بموقف الشاحنات على مدخل بيتونيا من أجل استخدامه في تدريب المتسابقين.

بدوره وافق رئيس بلدية بيتونيا على مطلب رئيس اتحاد رياضة السيارات بتهيئة ساحة الشاحنات الموجودة عند المدخل الجنوبي للمدينة " وأوعز للجهات المختصة في البلدية بالبدء بتهيئة المكان وتوفير كافة المستلزمات المطلوبة.

وأكد خلف بأن رياضة السيارات من الرياضات الهامة على الساحة الوطنية وبحاجة الى دعم ومساندة من كافة الجهات الوطنية والسياسة والاقتصادية والاجتماعية خاصة أن هذه الرياضة أخذت على عاتقها النمو السريع بفعل القائمين عليها.

وبين خلف بأنه يعشق رياضة السيارات منذ الصغر ويعتبرها من الرياضات الهامة كونها تحتاج الى قوة وإرادة وتصميم وهذا ما يمتاز به المناضل الفلسطيني.