وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نابلس تحتضن بطولة كاس فلسطين الاولى للكيك بوكسينغ K-1 للرجال

نشر بتاريخ: 11/09/2012 ( آخر تحديث: 11/09/2012 الساعة: 18:01 )
طولكرم –معا – منتصر العناني -أكد الأمين العام والمدير الفني لاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ والمواي تاي ماستر سمير عثامنه بان التحضيرات جارية لإطلاق بطولة كأس فلسطين الأولى للكيك بوكسينغ K-1 للرجال بشكل مكثف وسط مشاركة عالية وحضور سيكون مميز في إطار الإبقاء على جهوزية أبطالنا الكبار في خوض غمار المنافسات والتحضير لمشاركات خارجية , و التي ستنظم الأسبوع المقبل على مسرح المرحوم حكمت المصري في جامعة النجاح الوطنية ، برعاية شركة توزيع كهرباء الشمال .

و سيشارك فيها الأبطال النخبة من مختلف الأندية من محافظات الوطن . وتاتي هذه البطولة ضمن خطة الاتحاد للعام الحالي 2012 /2013 والتي سيتم ايضا من خلالها انتقاء أعضاء المنتخب الوطني للكيك بوكسينغ .

وتحضيراً لهذا العرس والتظاهرة المرتقبة عقدت مؤخرا اللجنة الفنية للاتحاد دورة تنشيطية للحكام بالكيك بوكسينغ في مركز الأكاديمية الرياضي /العيزرية شارك فيها اكثر من عشرون حكم ومدرب حيث عقد على هامش الدورة ايضا اجتماع لمدربي الأندية المشاركة تم خلاله مناقشة كافة الأمور الفنية المتعلقة بالبطولة ،

يُشار ان هذه البطولة هي صياغة جديدة ضمن التنفيذ للفعاليات الرياضية للإتحاد ومسابقاته وصورة لمنح أبطالنا فرص كبيرة لإثبات الكفاءة للإنتقاء لمنتخب فلسطين باللعبة والتي ستكون فلسطين حاضرة فيها في المنافسات الدولية والعربية والعالمية القادمة .