وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أسرى "هداريم" "وجلبوع" يحذرون من مظاهر التخريب في الساحة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 12/09/2012 ( آخر تحديث: 12/09/2012 الساعة: 13:14 )
رام الله- معا- قام مدير الوحدة القانونية في نادي الأسير المحامي جواد بولس بزيارة الأسير جمال ابو محسن ونقل التعازي له بوفاة والده في نهاية الشهر المنصرم وهو أحد الأسرى القدامى ".

وأكد الأسير أبو محسن بأن بعضنا قرر أن يخوض إضراب عن الطعام وسيستمر حتى النهاية فبعد أكثر من عقدين من الزمن وبعد أن خسر بعضنا والديه وأحبائه فلم يبقى شيء يمكن تأجيله ولذا سنخوض هذه المعركة ، وسيكون ذلك في الوقت المناسب".

كما قام المحامي بولس بزيارة سجن "جلبوع" زار خلالها كل من الأسير "احمد عوض كميل ، حسام شاهين ، بشار الخطيب " وأكد الأسير كميل للمحامي بولس بأنه يثمن كل التحركات التي تجري من قبل القيادة والمؤسسات بخصوص قضية الأسرى القدامى إلا أنه وفي حال عدم رؤية ثمرة هذا التحرك سيقومون بخطوات حتى تحقيق مطلبهم ، وأكدوا للمحامي بولس بأنهم لن يقوموا بتنفيذ ما كان مقررا لبعض الأسرى لكننا نرجئ هذه الخطوة الوقت المناسب".

وأضاف الأسرى وتعقيبا على ما يجري في الشارع " بأن من حق المواطن الفلسطيني التعبير والحراك لكنهم خشوا من مظاهر العنف والتخريب والتي بدأت عمليا في الساحة الفلسطينية ولذا هم يحذرون من العبث عبر أياد مغرضة تهدف إلى تغيير الواقع وحرف مسار الحركة حتى تتحول بذلك النشاطات المباركة إلى طعنات في خاصرة فلسطين ".