وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو مجاهد: المقاومة هي الخيار الأنجع لمحاربة الاحتلال

نشر بتاريخ: 12/09/2012 ( آخر تحديث: 12/09/2012 الساعة: 12:03 )
غزة-معا- أكد أبو مجاهد الناطق الإعلامي للجان المقاومة أن الهروب الاسرائيلي من قطاع غزة قبل سبعة أعوام شكل إنجازاً بارزاً لخيار المقاومة المسلحة.

وأوضح ابو مجاهد في بيان وصل "معا" نسخة منه أن المقاومة هي الخيار الأمثل والأنجع في محاربة الغول الإستيطاني ومشددا أن توسع المستوطنات ما هو إلا نتيجة غياب الفعل المقاوم المؤثر الذي يجعل كلفة الإحتلال والإستيطان باهظة الثمن مما يعجل برحيل الإحتلال ومستوطنيه عن أراضي فلسطين المحتلة .

وأضاف أبو مجاهد":لقد قدمت المقاومة نموذجاً للإنتصارات المشرفة في قطاع غزة وجنوب لبنان وأجبرت المحتل الاسرائيلي على الهروب المذل في الوقت ذاته لم تقدم مسيرة التسوية أي إنجاز لصالح القضية الفلسطينية بل ساهمت للأسف الشديد في تمييع القضية الفلسطينية وتفريغها من جوهرها الحقيقي القائم على كونها قضية تحرر وطني تستوجب تضافر الجهود لتعزيز خيار المقاومة والصمود في مواجهة المخططات الاسرائيلية.

وطالب الناطق بإسم لجان المقاومة في الذكرى السابعة للهروب الاسرائيلي من قطاع غزة بضرورة التمسك بالمقاومة وتفعيلها على كافة المستويات للدفاع عن الشعب الفلسطيني ومقدساته بعد فشل خيار التسوية والمفاوضات وتعنت الاحتلال وإستمراره في الإستيطان في الضفة وتهويد القدس وتعريض المسجد الأقصى للخطر.