وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من قضاة الخليل يكرمون اللواء حازم عطالله

نشر بتاريخ: 12/09/2012 ( آخر تحديث: 12/09/2012 الساعة: 12:43 )
الخليل -معا- قام وفد من قضاة الخليل مساء أمس بتكريم اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة الفلسطينية وذلك لدور مؤسسة الشرطة ومجهودها في حفظ الأمن وبسط سيادة القانون بمحافظة الخليل.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بأن هذا التكريم جاء خلال زيارة قام بها وفد من القضاة الشرعيين لمديرية شرطة الخليل وذلك في ظل الدور الكبير الذي قامت بها الشرطة في حفظ الأمن وبسط سيادة القانون وحماية المواطنين خلال الأحداث المؤسفة التي شهدتها المحافظة في الآونة الأخيرة.

وقد أكد اللواء خلال الاجتماع على حرص جهاز الشرطة في حماية ممتلكات ومقدرات هذا الشعب, مشيرا إلى أن الشرطة عملت على تعزيز الثقة بين المواطن ورجل الشرطة وذلك من خلال احترام حقوقه والمحافظة على أمنه وجعله شريكا في مسئولية الحفاظ على الأمن.

بدورهم أثنى الوفد على جهود الشرطة في محافظة الخليل خلال الأحداث الأخيرة وذلك من خلال التعامل مع المحتجين بشكل حضاري ومسئول بعيدا عن العنف, بمـا يحفظ كرامة المواطن و الأمن والنظـــام العـــام في المحافظة.

بدوره قام اللواء حازم عطالله يرافقه العقيد رمضان عوض مدير شرطة المحافظة بزيارة مقر الشرطة الخاصة للاطمئنان على أفراد الشرطة الذين أصيبوا خلال الاحتجاجات الأخيرة مثمنا الدور الكبير والمجهود الذي قاموا به في حماية ممتلكات ومقدرات هذا الشعب.