وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ بيت لحم يستقبل مستشارة "GIZ" لمتابعة المشاريع

نشر بتاريخ: 12/09/2012 ( آخر تحديث: 12/09/2012 الساعة: 13:26 )
بيت لحم-معا- استقبل محافظ بيت لحم عبد الفتاح حمايل مستشارة GIZ لمتابعة المشاريع سوزان براد ومدير المشروع الاوروبي محمد المالكي ومدير عام التخطيط ورئيس لجنة البرنامج الاوروبي المهندس عصام الحايك وعضو لجنة المشاريع ابراهيم ابو سرور وذلك لاستكمال المشاريع الممولة من الاتحاد الاوروبي

وثمنت المستشارة براد دور المحافظ حمايل في مواكبته ومتابعته لاطلاق المشاريع من بداية العام 2009 والتي تستهدف الفئات المهمشة من الشباب لتعزيز التفاعل في المجتمع وخلق فرص العمل من خلال الدورات التي تعطيها المشاريع للشباب في مجالات النجارة والمكانيكا والفندقة وغيرها من الدورات الفنية.

واكد المحافظ حمايل على التواصل مع لجنة المشاريع وعلى خطط معدة لتعزيز الدورات بالاخص في القطاعات السياحية والفندقة والمطاعم والتي تخدم مدينة بيت لحم بشكل كبير والتأكيد على الحاجة لدورات في صناعة الحجر والصناعات الحرفية والتكنولوجيا وقطاعات البنية التحتية.

كما شكر حمايل الاتحاد الاوروبي على الدعم والتمويل المادي لهذه الانشطة والدورات والتي سيتم اطلاقها قريبا، مؤكدا جاهزية المحافظة وتعاونها مع استمرارية المشاريع.

كما قامت لجنة المشاريع وبمرافقة المستشارة براد بزيارة لمدرسة السالزيان ودار الكلمة ومعهد التدريب المهني لاستكمال الاجراءات لاطلاق المشاريع الفنية والدورات في القريب.